الجينسنغ

2021-03-17 22:11:24 صحة ...






من بين جميع المكملات العشبية الموجودة في السوق اليوم ، يعتبر الجينسنغ هو الأكثر استخدامًا. في أوقات سابقة ، أطلق الجينسنغ اسم مختلف ، "جذر الإنسان". لأن الجذر يشبه جذر شكل الرجل. حتى يومنا هذا ، يؤمن الكثير من الناس بقوة الجينسنغ لأنهم يعتقدون أن لديه قوى شفائية وصوفية. اعتقد الصينيون القدماء أنه عندما يشبه النبات جزءًا من جسم الإنسان ، فإنه سيكون له تأثير علاجي على هذا الجزء من الجسم. بمعنى آخر ، إذا كان النبات يشبه اليد ، فسيكون لديه القدرة على شفاء اليدين. ولكن نظرًا لأن الجينسنغ يشبه الجسم بأكمله ، فمن المعتقد أنه يمكن أن يحقق التوازن والرفاهية للجسم كله.
يحتوي الجينسنغ على كربوهيدرات معقدة ، وهو مضاد للالتهابات ، ومضاد للأكسدة ، وله عناصر مضادة للسرطان. لاحظ اليوم أن العديد من مشروبات الطاقة تحتوي على الجينسنغ لأنه معروف بتوليد الطاقة ، وقد تم طرح هذا في المقدمة من قبل الصينيين ولكن الأمريكيين لديهم خطة مختلفة للجينسنغ تتمثل في استخدامه للوضوح الذهني وعلاج الإجهاد. كانت هناك علاقة متنامية بين الجينسنغ وقدرته على التقوية الجسدية والعقلية والحفاظ على توازن جيد.


كان الروس هم من توصلوا بالفعل إلى هذا الاكتشاف ، لكن الآسيويين اكتشفوا أن الجينسنغ يساعد على التحسين العقلي ، ويقضي على فقر الدم ، ويساعد على الوقاية من مرض السكري والعصاب والسعال والربو والسل. علاوة على ذلك ، وجدوا أنه يمكن أن يكون مفيدًا جدًا للكبد ويمكن أيضًا أن يقلل بشكل كبير من آثار صداع الكحول.
كانت هناك أبحاث حديثة عن الجينسنغ أكثر من أي مكمل عشبي آخر على الإطلاق. القلق هو أنه في كثير من الأحيان عندما يشتري الناس الجينسنغ من متاجر مختلفة ، قد يكون قد انتهى معالجته وبالتالي ليس بنفس الفعالية. أفضل طريقة هي التأكد من شراء الجينسنغ الأصلي ومن أجل القيام بذلك قد تضطر إلى شراء جذر الجينسنغ. من الغريب أنه مع كل الأبحاث والدراسات التي أجريت على الجينسنغ ، لم تقر إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ذلك بعد. من المعروف أن الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب أو النزيف أو اضطرابات التخثر أو مرض السكري يجب ألا يستخدموا الجينسنغ إلا إذا تحدثوا مع طبيبهم أولاً.
في حين أنه من الصحيح أن الجينسنغ معروف على نطاق واسع باعتباره عشبًا طبيًا ، فإنه يستخدم أيضًا بشكل متكرر في الشاي وفي الطهي. معظم الناس على دراية بشاي الجينسنغ السيئ السمعة لكن الكثيرين لا يدركون أن الجينسنغ يُقطع إلى شرائح ويوضع في الحساء وغالبًا ما يُسلق ويُهرس ويُضاف إلى أطباق القلي السريع ويُضاف إلى الماء المغلي عند صنع الأرز. إنه أكثر شيوعًا للطهي في الأطعمة الصينية والكورية والآسيوية.


غالبًا ما يستخدم الجينسنغ عند طهي أطباق الدجاج والفطر. يستخدمه الكثير من الناس أيضًا في الحلويات لبعض الزنج الإضافي. غالبًا ما يستخدم في الحساء والسلطات وحتى الهلام. يبدو أن معظم الأشخاص الذين يستمتعون بفوائد الجينسنغ للطهي هم نباتيون ، ولكن قد يصبح أكثر شيوعًا لأن الناس يتعلمون الآن الفوائد الحقيقية لهذه العشبة المشهورة جدًا.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق