أخيراً.. الخطيب ينتقم من بيراميدز بهذه الطريقة

2021-03-13 22:47:12 منوعات ...











أخيراً .. الخطيب ينتقم من بيراميدز بهذه الطريقة



في صيف 2018، قام الوزير السعودي ترك آل الشيخ رئيس الأهلي الشرفي السابق، بشراء نادي الاسيوطي، وغير اسمه ليصبح بيراميدز، في صفقة بلغت قيمتها 5 مليون يورو.

ومنذ ذلك الحين، بات هناك عداء كبير بين الناديين، خاصة بعد قيام بيراميدز بمزاحمة الأهلي علي الصفقات التي كان يرغب في التعاقد معها، بجانب خطف بعض نجومه، وعلي رأسهم عبدالله السعيد ورمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي.



وازداد غضب مسئولي وجمهور النادي الأحمر من بيراميدز بعد إغراءه لنجم الفريق رمضان صبحي، والتعاقد معه بعد انتهاء إعارته للأهلي قادماً من هيدرسفيلد الإنجليزي، خاصة وأن صبحي يعد من ناشئي الأهلي وكان يلقبه الجمهور " ابن النادي ".



فرصة الخطيب للانتقام من بيراميدز

ويرغب الأهلاوية في الانتقام من النادي السماوي الذي يقف أمامه ندا قويا في الصفقات وإغراء نجومه بالأموال والرواتب الكبيرة.

وفي هذا الاتجاه، يفكر مسئولو الأهلي بقيادة محمود الخطيب في توجيه ضربة قوية لعدوه اللدود في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات القادمة رحيل 6 نجوم عن الفريق السماوي علي الأقل، بعد خروجهم من حسابات المدير الفني الأرجنتيني أروابارينا في ظل رغبتهم في المشاركة في المباريات.



ويأتي علي رأس اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل عن بيراميدز " أحمد الشناوي - المهدي سليمان - إيريك تراوري - عبدالله بكري - محمد فاروق - جون أنطوي ".

وبات السداسي قريب من مغادرة النادي السماوي في فترة الانتقالات القادمة، وهي الفرصة التي يرغب الأهلي في استغلالها، خاصة وأن من بينهم بعض اللاعبين الذي كان يرغب في ضمهم من قبل وعلي رأسهم إيريك تراوري بجانب خطف أحد حارسي المرمي المميزين الشناوي أو المهدي سليمان لتدعيم خط حراسة مرمي الشياطين الحمر.




















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق