مفاجأة..نجم الزمالك المتألق يقترب من الأهلي علي طريقة كهربا

2021-03-10 02:29:53 منوعات ...






مفاجأة.. نجم الزمالك المتألق يقترب من الأهلي علي طريقة كهربا



يرغب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في تدعيم خط هجوم الفريق ببعض اللاعبين المميزين، من أجل إيجاد البديل الكفء علي دكة بدلاءه وتعويض الغيابات ومواصلة المنافسة على كافة البطولات.

وقاد موسيماني الأهلي للتتويج بالثلاثية " الدوري - دوري أبطال أفريقيا - كأس مصر " بجانب تتويجه ببرونزية كأس العالم للأندية، وذلك في فترة قصيرة لم تتجاوز الستة أشهر على تعاقد النادي مع المدرب الجنوب أفريقي.

وتسعي إدارة النادي بقيادة الأسطورة محمود الخطيب، لتذليل كافة العقبات أمام الفريق وتلبية كافة مطالب موسيماني من أجل مواصلة نجاح الفريق والارتقاء أكثر نحو العالمية.



تعاقدات الأهلي وطلبات موسيماني

أعطي موسيماني الضوء الأخضر لمدير تعاقدات النادي بالتعاقد مع مهاجم صريح سوبر وجناح أيمن وجناح أيسر 

ويرغب موسيماني في تدعيم خط هجومه بمهاجم صريح بعد تراجع مستوي والتر بواليا القادم حديثاً لصفوف الشياطين الحمر والذي يحالفه سوء حظ كبير، بجانب تراجع مستوي مروان محسن.

كما يستهدف الموس إشعال المنافسة على مركز الجناح الأيمن والذي يشارك فيه حسين الشحات بصفة مستمرة بالتعاقد مع جناح سوبر يثير حماسة الشحات الذي تراجع مستواه بصورة كبيرة.



الأهلي يفاوض نجم الزمالك

دخل الأهلي في مفاوضات جادة مع نجم الزمالك المتألق أحمد سيد زيزو، خاصة وأن اللاعب يرحب بالانضمام للشياطين الحمر ويماطل في مفاوضات تجديد تعاقده مع فريقه الحالي الزمالك.

وأكد أيمن يونس نجم الأهلي السابق أن زيزو يقترب من الأهلي علي طريقة محمود عبدالمنعم كهربا، مشيراً إلى أن مسئولي الأحمر جلسوا مع اللاعب ووالده من أجل التفاوض على انتقاله للأهلي.

وكذب يونس تصريحات زيزو الذي نفي خلالها تفاوضه مع الأهلي، قائلا، لو أنا بكذب، أطلع وقول أنت ليه مجددتش للزمالك لحد دلوقتي وبتماطل وجدد من الصبح.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق