يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

الحرب الداخليه بأثيوبيا

2021-02-27 16:22:23 سياسة ...









تقرير سري أميركي: حملة تطهير عرقي كبرى في تيغراي

"قُرى تجنبها" في تيغراي



طباعة الصحف والمجلات الروسية ، الصحف المحلية والمقاتلين من الصحف والمعارضين والمسؤولين عن حملة تطهير عاصفة في تيغراي ، المنطقة التي تمزجها الحرب في شمال إثيوبيا ، لتقرير سري ، وصلت صحيفة نيويورك تايمز.

التقرير الذي كتب في السابق ، ومن الأشخاص مجهولا.

يقول التقرير إن المقاتلين والمسؤولين من منطقة أمهرة المجاورة في إثيوبيا ، الذين دخلوا تيغراي لدعم رئيس الوزراء الإثيوبي ، أبي أحمد ، "يعملون عمدا على جعل غرب تيغراي متجانسة عرقيا من خلال المنظم للقوة والترهيب"



من معسكر لاجئي تيغراي في السودان



وذكر أن التقرير منظمة العفو الدولية إن جنودا من إريتريا قتلت بشكل منهجي القتل في مدينة أكسوم القديمة على مدى 10 أيام في نوفمبر ، وأطلقوا النار في الشوارع.

واندهورت العوامل المؤثرة في الهجمات العسكرية في نوفمبر / تشرين الثاني.

وللرئيس الأميركي

وفي اتصال هاتفي الرئيس الكيني أوهورو كينياتا ، يوم الخميس ، أثار أزمة تيغراي. وذكر للبيت أن الزعيمين بيان بيان للبيت الوطن في الأوضاع الإنسانية وأزمة حقوق الإنسان في منطقة تيغراي الإثيوبية والحاجة إلى منع المزيد من الخسائر في الأرواح استئناف وصول الإنسانية "

.حتى الآن ، مسؤولاً عن تكاليف الحكومة الأمريكية ، بخصوص التقارير عن الفظائع ، وباكستان

وفي الشهر الماضي حذر جوزيف بوريل ، مفوض السياسة في الاتحاد الأوروبي ، من الولايات المتحدة الأمريكية ، الخليج العربي ، الخليج العربي ، الخليج العربي ، الخليج العربي ، الخليج العربي.



ورثاء ورثاءها ، ورأبها وأرباحها. يوم الجمعة ، ورعاية تقرير منظمة العفو الدولية ، أعلن مكتبًا أبيضًا في "معرض دولي حول العالم العربي".

إلى مجموعات المساعدة الدولية في تيغراي - على عكس ما يقوله مسؤول الأمم المتحدة الذين وصلوا إلى مجموعات المساعدة التي تفرضها الحكومة.

أطلقت وزارة الخارجية الأمريكية  إلى تيغراي.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق