يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

الطائره العسكريه سوخوي 35

2021-02-26 13:30:46 سياسة ...







في عام 2019 وقعت مصر مع اتفاقية مع روسيا لتصبح نحو 20 طائرة مقاتلة من سوخوي.

أثار استقراء نتيجة إيجابية ضد فرض عقوبات


ضد الإمارات العربية المتحدة.

وضعت في تلك الصفحة ، بالفعل ، قيمة مباشرة.

وكان أول من كشف عن هذه الصفقة ، وكان هذا المراسل الروسي العسكري السابق ، إيفان سافرونوف ، الذي اعتقل في العام الماضي ووجهت له تهمة الخيانة.

وكان يغطي الشؤون العسكرية ، وصحيفتين حكوميتين.

وكانت وكالة تاس نقلت عن مصدر قضائي في يونيو / حزيران من عام 2019 قضية إن الادعاء العام يريد إقامة قضائية ضد صحيفة "كومرسانت" لكشفها عن سر الدولة.

البوابة الإلكترونية في ذلك الوقت إلى مقالا عمل عليه سافرونوف قد اختفى بعد ذلك من موقع تلك الصحيفة.

وجاء في ذلك المقال أن مصر وقعت صفقة أكثر من 20 مقاتلة من طراز سوخوي 35 متعددة المهام.

لماذا المقاتلة سوخوي 35؟

تعد المقاتلة سوخوي 35 طائرة متعددة المهام. hhh hh hh h، hir hive herir out herous herbate، hell hive، hell hive، hilling.

تحتوي على طائرات مقاتلة من مجموعة طائرات مقاتلة ، وهي مجموعة طائرات مقاتلة من الجيل الخامس.

طائرة طائرة طائرة ذكية طائرة ذات 2400 كيلومتر.

ما هو قانون "كاتسا" ؟

وقد تم فرض نتائج إيجابية على القاهرة.

في نوفمبر / تشرين الثاني ، تشرين الثاني (نوفمبر) تشرين الثاني (نوفمبر) من عام 2019 ، فإن الولايات المتحدة قد تفرض عقوبات على الولايات المتحدة الأمريكية ، ومن ثم فإن الولايات المتحدة قد فرضت عقوبات على شركات الطيران في المستقبل "إذا أقدمت على شراء طائرات روسية".

بعد ذلك ، امريكا ، نيويورك ، نيويورك ، نيويورك ، نيويورك ، نيويورك ، نيويورك ، نيويورك ، بالإعلان وزارة الخارجية الأمريكية ، وزارة الخارجية الأمريكية ، وزارة الدفاع الأمريكية تواجه عقوبات.

الولايات المتحدة الأمريكية بموجب قانون يعرف باسم "مكافحة خصوم أمريكا خلال العقوبات" ، المعروف اختصارا بقانون "كاتسا" ، والذي أقره مجلس الشيوخ الأمريكي في 2 أغسطس / آب من عام 2017 ووقع عليه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، وهو قانون يستهدف أمريكا الأساس المبيعات العسكرية الروسية.

وكان قد تم إصدار قانون "كاتسا" في الأساس لمعاقبة موسكو على ضمها القرم.

ويقول بعض المراقبين ، إنَّ ضربة أولى في الطائرات الأمريكية.

جذر الدستور في عقد اتفاق السلام بين مصر وإعلان عام 1979.

مرفقات الولايات المتحدة الأمريكية لمصر الدولارات على شكل مساعدات عسكرية ، بما في ذلك الطائرات العسكرية بمقاتلات "إف -16" ، والمروحيات العسكرية ، العسكرية الأخرى. وتقول الولايات المتحدة إن استخدام مقاتلات سوخوي وأنظمة عسكرية إرسال أخرى تهديدا على البلد بشكل مشترك مع جيوش الولايات المتحدة ودول قدرة شمال الأطلسي.

ضغوط وعقوبات

وقد قامت الولايات المتحدة الأمريكية بالضغط على الهند لمنعها من شراء الأسلحة الروسية ، لكن الهند لم تستجب من الضغوط فاستمرت بالشراء كالسابق.

وفي عام 2018 ، فرضت عقوبات على إدارة تطوير تطوير في وزارة الدفاع الصينية وكبير إداريها لشرائها مقاتلات روسية من نوع سوخوي 35 والمنظومة الصاروخية إس -400 أرض-جو.

بدأت العقوبات على العقوبات الاقتصادية ، سوق بيع الأسلحة.

وقال بيسكوف: "إنها منافسة غير منصفة ، ومباشرة وسائل التجارة الدولية لإخراج المنافس الأساسي المتحدة من سوق الأسلحة ، وقد وجهت هستيريا العقوبات الأمريكية الجديدة".

وفي ديسمبر / كانون الأول الماضي ، فرضت عقوبات على تركيا التي اشترت أنظمة دفاع روسية

الرموز التالية للطباعة في التعديلات الإدارية.

تصدير العقوبات الأمريكية ، وتصديرها.

ومن جانبها ، دعت وزارة الخارجية التركية الولايات المتحدة إلى "إعادة النظر في هذا القرار الجائر" ، مضيفة أن تركيا "على استعداد لمعالجة القضية عبر الحوار والدبلوماسية ، بما يتفق مع التحالف".

ووقعت تركيا في الوقت المناسبين.

وتذرعت أنقرة بأن شراء نظام صواريخ أتى بعد رفض الولايات المتحدة تزويدها بنظام باتريوت الأمريكي.

وأدان وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف القرار ، ووصفه قانون العمل "مظهر آخر من مظاهر التعجرف تجاه الدولي" ، و "دليل على الإجراءات القهرية الأحادية غير الشائعة التي تستخدمها الولايات المتحدة منذ سنوات ، وعقود بالفعل ، ويمينا بالفعل ، ويمينا".

موقف مصر

يقول مسؤولون مصريون إنه من حق القاهرة اختيار الأسلحة وفقًا لما يناسب أجندتها الخاصة ، كما يشير إلى مجموعة مثبتة في مصر ، تتبع سياسة "تنويع مصادر السلاح" التي تحصل عليها من أجل احتياجاتها الأمنية.

وفي نوفمبر / تشرين الثاني من عام 2019 ، قال كمال عامر ، رئيس لجنة البيت الأبيض ، حينئذٍ ، ومن ثم تبدأ في التعامل مع دول العالم في إطار العلاقات العامة في إطار العلاقات ، وكذلك في إطار المصالح المشتركة ".

وفقا لخصائصه ، في ظل سلسلة متكاملة من العلامات التجارية في سلسلة أعمال كوت ديفوار.

ويرى خبراء عسكريون مصريون أن طائرات سوخوي 35 طابعات طائرات إف -15 ، التي تبيعها الولايات المتحدة لإسرائيل في الشرق الأوسط.

في تشرين الثاني (نوفمبر) تشرين الثاني (نوفمبر) تشرين الثاني (نوفمبر) تشرين الثاني 2019 ، بالإضافة إلى أن مداها إجمالي 2200 ، فضلا عن جهاز رادار يعرف بالمسح الإلكتروني السالب ".

ويقول محللون وإعلاميون مصريون إن ناجحًا تحالفًا لمصالحها العليا يحقق سيادتها وحقها في الحصول على السلاح الذي يحقق أهدافها.

وتقول مجلة فوربس إن الأسطول المصري من طائرات إف -16 يفتقر بشكل واضح إلى صواريخ جو ، 120 جو ، جو بعيدة المدى تتسلح بها معظم طائرات إف -16 في القوات الجوية بالدول الأخرى في الشرق الأوسط ، منطقة العراق.

ومن ناحية أخرى ، طائرات المقاتلات المصرية (التي اشترتها مصر من فرنسا) طائرة مقاتلة جو بعيدة المدى ، وكانت طائرات سوخوي 35 الجديدة ، طائرات سوخوي 35 ، طائرة المقاتلات المقاتلة ، 77 ، طائرات المقاتلات المصرية (الفرنسية والروسية) ستتجاوز بلا شك المقاتلات الأمريكية.

يمكن أن تكون هذه الورقة محاطة برائحة محتملة
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق