يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

باى باى أردوغان

2021-02-24 08:49:28 سياسة ...







يا الله .... وصلت للتلاعب بالدين 

فعلا انهم الإخوان يا ساده وكل من يتمنى لتلك السلاله البشرية..

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد

من موضوعنا كده واضح أننا سوف نتكلم عن طريق الكذب و النفاق . سنتكلم عن ما يسمى بخليفة المسلمين . انظرو معى و تمعنوا هل هذا يليق حتى ب رجل ؟؟ هاهو سؤال اليوم .. 

انه اوردوغان المتلون الطارد للإسلام .. هاهو من يتحدث بأسم الاسلام و يعترف بالمثليين و السحاق و يبنى بيوتا للدعاره داخل بلاده و محلات لممارسة الرذيلة الجنسية . و أعطاء الشهادات الصحية واستخراجها لممارسة تلك الأنشطة التي لا تمت بأى صله للدين الحنيف .. هاهو اوردوغان المتلون الطارد للإسلام وأهله .. ها هو حرامى النفط من العراق و سوريا . ها هو من بنى السدود على الأراضي العراقية لسرقة المياه هاهو قاتل النساء والأطفال الصغار والكبار المسنين . حتى ترضى عليه امريكا و اوروبا و يدخل فى عبائتهم ولكن اوربا كانت لا تعلم جيدا أنه كذاب . فقامت مصر يفضحه وتعريته أمام المجتمع الدولي . فقامت هى الأخرى بطرده فقام و تلون فحاول أن يجمع الدول العربيه لكن نحن لسنا أوربا نحن نعرف حقيقة هذا المتلون الطارد للإسلام وأهله فقام بالتودد لأم الدنيا وطلب أن يجلس مع الرئيس عبد الفتاح السيسي ولكن هاهى الحقيقة المره من رفض رئيس مصر الجلوس معه و وزير الخارجيه التركى يتودد من جديد و يقول إن مصر دوله كبيره في المنطقه الشرق الأوسط ... وشمال أفريقيا .. ووووو ونحن كما قلنا نحن نعلم هذا الكذاب جيدا .. انا يريد ياساده غاز المتوسط بعد ما قامت مصر بقطع الطريق عليه .. وجعلته كالمسجون فى منطقته و قام و تلون و قال أنا بجانبكم ايها الشعب الليبي فرسم له القائد العام للجيش المصري ورئيس الجمهورية المصرية عبد الفتاح السيسي خط احمر وهدده فأصبح ميتا لايقدر على الكلام ولا حتى البكاء .. والان اين انت من تركيا ؟ أما شعبك !!!!!!!

يا ساده أنه الحرامى اوردوغان المتلون الطارد للإسلام وأهله ... انه اوردوغان المنتمى للجماعه الإرهابية .. أنه حرامى النفط والمياه من الدول العربية والإسلامية .. أنه اوردوغان المتلون ياساده .. أنه من أوائل الدول الإسلامية المتعاونه مع الكيان الإسرائيلي الغاصب للأراضي الفلسطينية ياساده أنه الحرامى المنافق الكذاب اوردوغان ... 

قاتل الأطفال والنساء .. مغتصب الأراضي العراقية و السوريه و الليبيه ياساده . لكن الغريب فى الموضوع اين هو من إسرائيل ؟؟؟ 


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق