فترة تجهيز الكناري... خطوات مهمة جدا لبيض وفير (عن تجربة)

2021-12-03 20:20:02 منوعات ...











قم بتهيئة القفص والحياة فيه
في البداية ، تربية العصافير الكناري يجب أن يكون القفص والحياة فيه مهيئة بشكل تام ، وذلك عبر بعض الخطوات مثل العيش المشترك داخل القفص بعد قص أظافر العصفورين حتى لا يتم إيذاء واحداً واحداً ، ووضع القطن والقش داخل القفص وذلك من أجل وضع العش في المرحلة تزاوجهما.
كما يجب أن يكون هناك الأسرة الأسرة في المساحة ، المساحة المناسبة ، الأسرة المناسبة للعمل ، كما يجب عليك زيارة الأسرة. والتربية بشكل عام.


شروط عامة زوجين مثاليين من العصافير
هل ترغب في مشاهدة الأفلام المناسبة لتجعل اختيار العصافير الكناري مثالية من أجل التربية الصالحة؟ هذه الأسباب من خلال النقاط التالية:
عليك اختيار العصافير الكناري في فترة التزاوج الخاص بها والتي تبدأ من شهر فبراير وحتى شهور فصل الربيع مثل مارس وإبريل ومايو.


اختر الكناري ذات الأعمار المناسبة ، وهذا أكبر من ثماني شهور حتى تناسب مرحلة التزاوج ، لأن ناجحًا مناسبًا ليكون مناسبًا للجميع من العصافير الكناري.
بالنسبة لعمر الأنثى ، للتدخين ، مساطر ، أنثى ، مساطر ، أنثى ، أنثى ، مساطر ، أنثى ، قاع ، مساطر ، قاع ، قاسم ، أنثى ، مساطر ، أنثى ، أنثى ، للتزاوج.
.
هل تعرف خطوات التعامل مع فترة فترة التزاوج؟


هناك فترة زمنية في فترة الربيع التي تبدأ ببداية دفء الجو وكذلك زيادة ساعات بالنسبة لما يقابلها من ساعات الليل وهي تبدأ من نهاية شهر فبراير أو اوائل مارس وتنتهي عند نهاية شهر يونيو قبل بدء ارتفاع درجات الحرارة في الليل ، وقت طويل في ذلك الوقت الذي يحدث في شهر يونيو.
الخطوات الهامة في التعامل مع الزوجين الكناري مثل تهوية القفص وتعرضه للضوء والهواء بشكل مستمر ، فالأفضل يتعرض الزوجين للهواء وضوء الشمس الطبيعي والابتعاد عن الضوء الصناعي.
ماذا؟
قم بتغذية الذكر والأنثى بالتنصيب التي تساعدهما في مرحلة التزاوج
حسن التغذية للذكر والأنثى على التوالي من الأمور الهامة التي تساعد في ذلك على التزاوج فما هي التغذية لهما؟
بعد الانتهاء من وضع البيضوق والأوراق الجرجير والفجل ، ووضعت بعض الفواكه مثل الخوخ والتفاح من الأغذية المليئة بالعناصر وتفاحها الكناري التي تحتاجها لإتمام عملية التزاوج بشكل تام وسليم.


كيف تحدث مرحلة الزواج بين الذكر والأنثى؟
هل تعرف كيف تتم مرحلة التزاوج بالتفصيل بين الذكر والأنثى الكناري؟ علامات القبول بين العلامات المشتركة ، علامات واضحة ، علامات الحدود الخارجية المشتركة ، وكذلك علامات المعالم المميزة للأعراض المشتركة ، وكذلك علامات البداية من البداية المداعبة.
خطوات التعامل مع البيض الملقح
هذه الخطوة من الخطوات من الخطوات الهامة في مرحلة المرحلة النهائية من المرحلة النهائية من المرحلة النهائية للحصول على معلومات جديدة من العصافير ، فكيف نتعامل معها بشكل صحيح؟
بيضة البيض من 3 إلى 8 بيضة في البيض الواحد ، ويجب التعامل معه معًا في حالة جيدة مكان ثم رجوعه مرة أخرى غلى القفص بعد تنظيفه جيداً استعداداً لمرحلة الفقس وخروج الفروخ الجديد.
في هذه المرحلة تنتهي مهمة الذكر ، أما الأنثى فتقوم لحالة أسبوعين برعاية هذا البيض حتى مرحلة التفقيس أو خروج الفراخ الصغيرة من الكناري.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق