الربح من الانترنت ما لا يقل عن 20$ يوما فى 2021 انشاء متجر تطبيقات

2021-12-22 22:44:18 منوعات ...






الربح من الانترنت ما لا يقل عن 20$ يوما فى 2021 انشاء متجر تطبيقات



الربح من الانترنت اكثر الكلمات بحث فى محرك البحث جوجل لطما الكثير من الناس يهتمون بالربح من الانترنت ولكنى لا افضل مصطلح الربح من الانترنت ولكنى افضل مصطلح العمل على الانترنت فانت تسيقظ من نومك وتقوم بفتح جهازك ثم تبدا العمل وكلما اجتهد فى العمل كلما ذات ارباحك فدعنا نتفق على مصطلح العمل على الانترنت وليس الربح من الانترنت ومرحبا بكم فى موقعنا .

اليوم سوف نقوم بعمل مشروع خاص بيك على الانترنت حتى تبدا العمل على الانترنت ولن اقول لك سجل فى الموقع هذا سوف تربح 5 دولار او فى موقع اخر وسوف تربح 10$ سوف اقدم لك كرة من خلالها سوف تحصل على ارباح لا تقل عن 20$ دولار يوميا وسوف اخبرك انك لن تربح من اول يوم او اول شهر هذا عمل انت الان تعمل فى شغلك الخاص وتكبر مشروعك على الانترنت .

شرح المشروع الخاص بالربح من الانترنت :

المشروع عبارة عن موقع خاص بيك يقوم الذائر من خلالة بتحميل تطبيقات الاندرويد او الكتب او ملفات ivpt وتعد استراجية انشاء متجر الكترونى من افضل الاستراجيات الربح من الانترنت فهذة الفكرة تحتاج فقط الى بعض من الوقت حتى تجلب لك ارباح محترمة جدا فهذة الاستراجية تعتمد على 3 طرق للربح منها اولا دخول الذائر لموقعك تعد ربح وتحميل الذائر للملف تعد ربح ايضا وضغط الذائر على الاعلانات تعد ربح فكما قلت لك هذه افضل طريقة للربح من الانترنت او العمل على الانترنت.



اولا انشاء متجر الكترونى للتطبيقات :

هناك العديد من الطرق لانشاء موقع الكترونى خاص بيك ولكن اليوم سوف اتكلم عن افضل طرريقة ولا يوجد تكلفة ولن تدفع 0 دولار اليوم سوف نستعمل عن منصة بلوجر الغنية عن التعريف وافضل منصة لانشاء موقعك الالكترونى.

قم بانشاء حساب فى منصة بلوجر وهذا يعتبر امر سهل جدا وعليك فقط امتلاك حساب جوجل وتقوم بعمل مدونة جديدة خاصة  واختيار الاسم والنطاق الخاص بالمدونة .

وبعد ذلك تقوم بتحميل قالب عرض التطبيقات ثم تركبيبة على المدونة شرح تركيب القالب فى نهاية المقال .

رابط تحميل القالب اضغط هنا

 موقع رفع الملفات وافضل المواقع ربحا :

يعتبر موقع mega4up من افضل الموقع الربح من رفع الملفات والموقع صادق يقوم بادفع فقد قمت باسحب من الموقع عددة مرات وانا لا اجبرك على استخدام هذا الموقع للربح من رفع الملفات ولكن انا قد جربت العديد من المواقع واعتقد ان هذا الافضل بنسابة لى.

رابط الموقع اضغط هنا

التقديم فى ادنسس لموقعك :

تعد ادنسس من افضل الطرق للربح من الانترنت والتقديم فى ادنسس سهل ولكن قبل التقديم يجب اتعرف شروط ادنسس حتى لا يتم رفض موقعك من الاساس وتسطيع عرض الاعلانات على موقعك والربح منها.

فاذا كانت هذة هى اول مرة تقدم فى ادنسس سوف اخبرك بعد الشروط الواجب توافرها فى موقعك : 



  • يجب ان يكون الموقع منظم وجذاب وسهل الاستخدام لذائر .
  • ان يكون المقالات منسقة بشروط SEO ولا يقل المقال عن 500 كلمة 
  • لابد من توافر صفحة سياسة الخصوصية ومن نحن واتفاقية الاستخدام واتصل بنا
  • لا يكون المحتوى ضار او مخالف للسياسات 
  • يجب ان يكون القالب متوافق مع جميع الشاشات
  • ان يحتوى موقعك على عدد جديد من الذائر يوميا
  • يفضل التقديم بدومين مدفوع

بعد ان تكون قد توافر عندك هذة الشروط تقوم بالتقديم فى ادنسس وخلال يومين سوف تصلك رسالة القبول وعندها تسطيع عرض اعلاناتك على المدونة والربح من الاعلانات وتنزيل الملفات معا.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق