شبح الإغلاق يخيم على دول أوروبية لمواجهة متحور كورونا

2021-12-21 16:54:05 صحة ...






يستمر متحور أوميكرون في الانتشار في العديد من دول أوروبا، و لتجنب الأسوأ أعلنت العديد من الدول الأوروبية تشديد القيود و إلغاء احتفالات أعياد الميلاد لمواجهة الارتفاع الكبير في أعداد الإصابات مع الانتشار الواسع لـ"أوميكرون"المتحور الجديد من فيروس كورونا.
 


وأشار تقرير مصور لقناة "الغد"، إلى أنه في حين دفع توجه الحكومات الأوروبية نحو تشديد القيود مجددا كثيرا من الأوروبيين للتظاهر احتجاجا على ذلك.
 
وبدأت الدول الأوروبية، في اتخاذ إجراءات صارمة، للحد من تفشي الوباء، خاصة بعد انتشار سلالة أوميكرون، مع التفكير في عدم إجراء احتفالات بأعياد الميلاد وتشديد القيود في أماكن التجمعات.


 
كما شهدت دول من القارة العجوز، عددا من الاحتجاجات على الإجراءات الخاصة بفرض بعض القيود نتيجة تفشي، خوفا من العودة للإغلاق الكامل الذي ظهر مع وباء كورونا.
 
 وأعلنت شركة موديرنا، أن الجرعة الثالثة المعززة من اللقاح الذي أنتجته الشركة، سيكون لها فعالية كبيرة في التصدي للمتحور الجديد.


 
وانتاب العالم، حالة من الذعر، بعد انتشار سلالة أوميكرون، بعد انتشار سلالة دلتا، إلا أن الباحثين أكدوا سرعة انتشار المتحور الجديد، بعد ظهور في جنوب إفريقيا وبتسوانا.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق