كان هذا هو أسوأ رقم في تقرير أرباح أمازون. هل يجب أن تخيفك؟

2021-11-07 16:56:15 مال و أعمال ...











الاقتصادية في جرانت ثورنتون ، وديفيد ليبوفيتز ، كبير الاقتصاديين في جرانت ثورنتون ، وديفيد ليبوفيتز ، محلل السوق العالمي في جي بي مورجان لإدارة الأصول ، إن الاقتصاد ينضم إلى "Squawk on the Street" لمناقشة أحدث تقرير للوضع ، الأسهم الأمريكية في الأسواق ، وبنك الإحتياطي الفيدرالي. سي ان بي سيhttps://shrinke.me/BHkRhttps://shrinke.me/BHkR



كيفية ادخار 750 ألف دولار إذا كنت تربح 35 ألف دولار سنويًا إذا كنت تجني 35 ألف دولار سنويًا ، توفير 750 ألف دولار للتقاعد يمكن أن يكون هدفًا مستحيلًا. لحسن الحظ ، يمكنك تحقيق ذلك والتفاني.https://shrinke.me/BHkR
كان شهر أكتوبر هو أفضل شهر لـ Cinemark منذ مارس 2020 ، حيث انضمت جوليا بورستين إلى برنامج The Exchange مع مارك زورادي ، الرئيس التنفيذي لشركة Cinemark لتقرير أرباح الشركة الأخيرة وعودة صناعة السينما بعد الوباء.https://shrinke.me/BHkR


تتوقع الإدارة نمو المبيعات بين 4 ٪ و 12 ٪ في الربع الرابع ، وهو تباطؤ أكثر حدة من أرقام الربع الثالث ، بإجمالي 130 إلى 140 مليار دولار. ضع في اعتبارك أن هذا علاوة على زيادة بنسبة 44 ٪ العام الماضي.

ومن المتوقع أن يكون الدخل بين صفر و 3 ملاوي ، بعد 6.9 مليار دولار العام الماضي.  تمثل AWS عادةً نصف إجمالي التشغيلي ، وقد نمت بنسبة 38 ٪ في الربع الثالث ، بينما تمثل العمولة الدولية خسارة بقيمة 900 مليون دولار.  هذا يعني أنه في الربع الرابع ، من أن تسجل العمليات غير التابعة لـ AWS خسارة تشغيلية أيضًا.

هل يجب أن تخاف؟

يدعو جاسي هذا الضغط قصير المدى الاستقرار طويل الأمد.  وساعدتها في وضع التجارة الإلكترونية ، حيث تتطلب متطلبات العملاء وكيف تساعدهم في ذلك ، وكانت أمازون في وضع جيد الربحية مرة أخرى.  غضون ذلك ، العمل على AWS. 

تستخدم الشركة نقودها لزيادة هيمنتها ، ودخول أسواق جديدة ، وإطلاق خدمات جديدة ، مثل حزم الأزياء "جرب قبل أن تشتري" والمتاجر الجديدة التي تم إنشاؤها بتقنية Just Walk Out بدون كاشير.  هذه هي أنواع الابتكارات التي تعمل بها AWS (التي كانت جاسي رائدًا فيها) ، وهي استثمارات قوية في مستقبل أمازون.

قد يضطر المستثمر إلى التمسك بإحكام لبعض الوقت ، ولكن هذا الشراء في جميع أنحاء السوق الأوسع يقسم التجزئة.  مساحات ومساهميها في الطابق الأرضي.

برعاية:

10 أسهم نحبها أفضل من أمازون

نصيحة الأسهم ، الدفع مقابل الأسهم.  بعد كل شيء ، النشرة الإخبارية التي تديرها لأكثر من عقد من الزمان ، مستشار مخزون Motley Fool ، قد تضاعف السوق ثلاث مرات. *

لقد كشفوا للتو عما يريدون أن يقوموا بالمشاركة في العدد الواحد منهم.  هذا صحيح - يعتقدون أن هذه الأسهم العشرة هي عمليات الشراء.

انظر الأسهم العشرة

 

* يعود برنامج المخزون اعتبارًا من 20 أكتوبر 2021

 

جون ماكي ، الرئيس التنفيذي لشركة هول فودز ماركت ، وهي شركة تابعة لشركة أمازون ، هو عضو في مجلس إدارة The Motley Fool's.  جنيفر صيبيل ليس لها منصب في أي من الصور المرسومة.  يمتلك Motley Fool أسهمًا في Amazon ويوصي بها.  Motley Fool بالخيارات التالية: مكالمات طويلة في يناير 2022 بقيمة 1920 دولارًا على أمازون ومكالمات قصيرة في يناير 2022 بقيمة 1940 دولارًا على أمازون.  السيد Motley Fool سياسة إفشاء.



© مقدمة من The Motley Fool كان هذا هو الرقم الأسوأ في تقرير أرباح أمازون. هل يجب أن تخيفك؟

تشعر شركة Internet king Amazon (NASDAQ: AMZN) ، مثلها مثل جميع تجار التجزئة ، بحرارة تحديات سلسلة التوريد.  كانت أرباحها في الربع الثالث فاشلة التوقعات للتوقعات وتوقعات التوقعات على المدى القصير قاتمة.  لحسن الحظ بالنسبة للطرف ، لم يأخذ السوق الأخبار بشكل سيء للغاية ، وانخفض السهم بنسبة 4 ٪ فقط بعد الإعلان عن الأرباح.

جاء ذلك في التقرير التالي ، المتوقع أن يكون المتوقع بين صفر و 3 مليارات.  سيكون ذلك خيبة أمل كبيرة.  هل يجب أن تخيف المستثمرين؟ 

مشاكل في أمازون لاند

تنتظر هذه التوقعات ، وتتوزع العادة على فترة التوقعات ، وقد تنتظر هذه التوقعات في التوقعات حول التوقعات من الحياة العامة.  بحلول نهاية حزينة في الربع الثالث ، جاء نمو المبيعات بنسبة 15 ٪.  تم إنشاء هذا النموذج  زيادة الدخل التشغيلي 4.9 مليار دولار أمريكي في النهاية المرتفعة من 2.5 إلى 6 مليار دولار أمريكي.

أخرى ، تباطأ النمو ، لكن لم تكن هناك مفاجآت.  ومما لا يثير الدهشة أيضًا ، أن Amazon Web Services (AWS) يوضح قوية ، حيث نمت بنسبة 39 ٪ على أساس سنوي.

الوضع الذي تجد أمازون نفسها فيه ليس خاصًاًا.  قيمة الإدارة إلى "نقص المعروض من العمالة ، تكاليف الأجور ، وقضايا سلسلة التوريد العالمية ، تكاليف الشحن والشحن" في نهاية المطاف ، في كل من الربع الثالث والربع الرابع المتوقع.

تنطلق أمازون بكل ما في الكلمة من معنى دخول موسم العطلات المرتقب ، عادةً ما يكون الربع الأعلى من حيث الأرباح.  شراء منتج منخفض التكلفة.  طرحت أمازون بالفعل صفقات الجمعة في بداية شهر أكتوبر ، ووسعت خدمة التوصيل في نفس اليوم في بداية شهر أكتوبر ، بإجمالي 15 ، الرئيس التنفيذي جاسي ، " .

فيديو: فات أمازون كل من الإنفاق الأمريكي - هذا ما يشاهده أربعة خبراء الآن (سي إن بي سي)

فات أمازون كل من الموظفين الأمريكيين - هذا ما يشاهده أربعة خبراء الآن

شارك

https://shrinke.me/BHkR


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق