يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

مرسول شريك التوصيل الرسمي لمعرض Cairo ICT.. وجناح للتطبيق في معرض Connecta

2021-11-07 07:54:56 تكنولوجيا ...







يشارك تطبيق مرسول (Mrsool)، المتخصص في تقديم خدمات التوصيل عند الطلب، في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا (Cairo ICT)، الذي تنطلق فعالياته اليوم بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، وتستمر حتى 10 نوفمبر الجاري.

وتحظى الدورة الحالية من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا (Cairo ICT)، دورة اليوبيل الفضي، برعاية تطبيق مرسول، باعتباره "شريك التوصيل الرسمي" للمعرض، كما يشارك التطبيق بجناح له داخل معرض "كونكتا" (Connecta)، الذي يقام لأول مرة داخل معرض (Cairo ICT).

ويشهد معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا (Cairo ICT) حضور قيادات شركة مرسول، وعلى رأسهم مؤسس الشركة أيمن السند، ومحمد مجدي، مدير تسويق مرسول مصر.

وتعرض شركة مرسول، خلال مشاركتها بالمعرض، خطتها للتوسع الحالي في مصر والمنطقة العربية، حيث نجحت مرسول طوال العامين الماضيين من انطلاقها في مصر في الوصول إلى 1,6 مليون مستخدم للتطبيق، مع 130 ألف مقدم لخدمات التوصيل يعملون عبر مرسول، تغطي خدماتهم 10 مدن مصرية حالية، ويتوقع أن يتضاعف عدد المدن خلال الفترة المقبلة.

وحول نشاط مرسول داخل معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا (Cairo ICT)، قال محمد مجدي، مدير تسويق مرسول مصر: "تقوم مرسول بإتاحة عروض توصيل الطلبات مجانا لكل زوار المعرض، كما اتفقنا مع جميع المطاعم والكافيهات داخل المعرض لكي نقدم للزوار فرصة الدخول على تطبيق مرسول، وعمل أوردر، وتوصيله مجانا داخل قاعات المعرض، عبر فريق متخصص ومتكامل من مندوبي توصيل مرسول".
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق