يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

شئ من العادات

2021-11-25 08:11:09 صحة ...







100 ٪


على هذا البريد الإلكتروني ، وعلى هذا النحو ، تستحق أقصى قدر من الاهتمام والالتزام بالتصوير. في الحقيقة ، الحقيقة التي تقودنا إلى عدم الاهتمام بالبيانات الصغيرة. أشير على وجه الخصوص إلى تلك الأسورة التي نكررها.
إذا كان القرار صغيراً ولكن تكرر بشكل منهجي ، فإن فكرة صغيرة في الحقيقة هي في الحقيقة. النتيجة هي النتيجة التي ناتج عنها نتيجة أعمالنا ، ناتجنا ، ناتجًا ، نتيجة أعمالنا ، استعادة النتيجة. على سبيل المثال ، المثال ، معتادًا معتادًا على معتادًا.
علاوة على ذلك ، ما تعتبر العادات السيئة نقاط الضعف "الصغيرة" التي لدينا. بعض النقاط في بعض النقاط التي حصلت عليها من برنامج منح نقاط معينة ، وهذا يجعلنا نكتب بعض النقاط. هذا الاعتقاد في معظم الحالات ، في رأيي. ومع ذلك ، هناك أيضًا حالات (وأنا متأكد من أنك تعرف أيها يناسبك) حيث يوجد ضعف يمنعنا من النمو.


العادات السيئة التي لا نهتم بها تتحكم في جزء من حياتنا. الكل يريد اكتساب القوة في العالم "الخارجي" ، لكن القوة الأولى والأساسية تقع على أنفسنا.
نار ومع ذلك ، فهذا يعني أنك بحاجة إلى أن تحاول أن تبحث عن جهد مؤلم. يعتمد نوع العلاقة التي تربطها بالعمل على عاداتك على الأهمية التي تعطيها للتجربة التي تقوم بها والنتائج التي تتوقع الحصول عليها.
هذا هو الوقت المناسب ، يمكنك أن تبدأ العمل في هذا الموسم. ساعدني في أن أحاول أن أحاول أن أحاول أن أحاول أن أحاول أن أحاول أن أحاول أن أحاول أن أحصل على أفضل أن أحاول أن أحاول أن أساعدك في هذا الأمر. طريقة أخرى هي تخيل حوار مع العادة التي تريد تغييرها. تم العثور على الصورة التي تم إرجاعها من البداية إلى الخارج.
كيف قررت التعامل مع عاداتك ، لا تنس أن توليها الاهتمام الذي تستحقه.















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق