يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

في أقل من 48 ساعة.. الخطيب يوجه 3 ضربات قوية إلى مرتضى وتركي

2021-11-25 05:28:55 رياضة ...







أخذ الحق حرفة”.. يجيد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الحصول على حقوق القلعة الحمراء والدفاع عنها بشكل رائع.


ورغم تعرض محمود الخطيب ومجلسه وأسرته لكم كبير من الاتهامات التي وصلت إلى الخروج عن النص، ولكن في النهاية تمكن رئيس القلعة الحمراء من قلب الطاولة على الجميع بالأدب وفي الملعب وبالأرقام والنتائج.
-الضربة الأولى.. الرد على الاتهامات بتحقيق النجاحات
يري محمود الخطيب أن اختيار القلعة الحمراء كأفضل مؤسسة عربية رياضية في جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي لعام 2021 بمثابة رد على الانتقادات الكبيرة وحملة التشكيك التي تعرض لها المجلس الأحمر في الفترة الماضية.
وأكد محمود الخطيب أنه بعد حصول القلعة الحمراء على هذه الجائزة، أكد لمجلسه انها أفضل رد على من وجه اتهامات مغرضة للمجلس الأهلاوي.
ويعتبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وتركي أل الشيخ أكثر من انتقد مجلس إدارة القلعة الحمراء في الفترة الماضية.


 
-خطوة قوية ضد تركي
وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، ضربة قوية لكل من شكك في نزاهة المجلس الأحمر وذلك بعد قيامه برد كل التبرعات المالية والهدايا العينية التي تلقاها من تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.
وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تسليم كل هذه المبالغ والهدايا التي كانت موجودة في خزينة النادي إلى صندوق تحيا مصر وفقًا للأوراق والمستندات التي أقرتها الجهات الرقابية، وتم إغلاق هذا الملف.
 















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق