يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

لميس .. أنتم على موعد مع حدث عظيم لينظر العالم كيف يبني المصريون قواعد المجد

2021-11-24 22:16:45 تقرير ...







لميس .. أنتم على موعد مع حدث عظيم لينظر العالم كيف يبني المصريون قواعد المجد

   قالت الإعلامية لميس الحديدي أن محافظة الأقصر تتزين لاستقبال موكب "الكباش" وإعادة  إفتتاح طريق المواكب الملكية، وتابعت خلال برنامجها "كلمة أخيرة" قائلة : الأقصر تتزين لاستقبال كل الضيوف في رحابها".

   لافتة إلى  أن المصريين على موعد مع إحتفالية كبرى مساء الخميس في تمام الساعة 7.30 حيث ستنقل الاحتفالية الكبرى على الهواء مباشرة  على قناة ‘ON" وكافة  قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية".

   وكشفت الحديدي أنها ستقدم حلقة خاصة من الأقصر قبل بداية الحفل في تمام الساعة السادسة مساء قائلة: سأكون معكم مبكراً قبل الاحتفال في الساعة 6 مساء قبل الاحتفالية والتى يحضرها الرئيس السيسي وعدد كبير من الضيوف وكل من يهتم بالآثار من العالم على مستوى الأجانب وكذا السفراء".

  أتمت: "الجميع على موعد مع التاريخ والحضارة ومصر والتي يقف الخلق لها ينظرون كيف تبني قواعد المجد في الماضي والمستقبل".

   وأعلنت وزارة السياحة والآثار عن أن احتفالية طريق الكباش والتي سيتم تنظيمها يوم الخميس المقبل، سوف تبدأ في تمام الساعة 7:30 مساء.

   وتفقد اليوم الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار معابد الأقصر والكرنك، للوقوف على آخر مستجدات الموقف التنفيذى للتجهيزات النهائية الخاصة بفعالية "الأقصر...طريق الكباش".

   وذلك فى إطار الزيارات المكثفة التى يقوم بها الوزير لمدينة الأقصر، تمهيدا  لفعالية "الأقصر...طريق الكباش"، والتي ستُقام يوم الخميس المقبل للترويج السياحي لمدينة الأقصر، وإبراز مقوماتها السياحية والأثرية المتنوعة.

   وقد رافقه خلال الجولة مساعدي الوزير لكل من المشروعات والمشرف على القاهرة التاريخية، والشئون الفنية، والمشرف العام على تطوير الخدمات بالمواقع الأثرية والمتاحف بالمجلس الأعلى للآثار، ورئيس الإدارة المركزية لآثار مصر العليا، ومدير عام آثار مصر العليا، ومدير عام آثار الأقصر، ومدير عام آثار الكرنك.

  وخلال جولته بمعابد الكرنك، التقي وزير السياحة والآُثار بمجموعة من السائحين من روسيا وأوكرانيا وفرنسا وألمانيا وانجلترا، والذين حرصوا على التحدث والتقاط الصور التذكارية معه.

   كما أعربوا عن استمتاعهم بزيارة مصر وخاصة مدينة الأقصر للاستمتاع بجوها الدافئ المشمس وبالمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى التعرف على الحضارة المصرية العريقة ومشاهدة الآثار المصرية المتنوعة والمتميزة، كما أعربوا عن شغفهم لمشاهدة فعالية "الأقصر...طريق الكباش" من قلب الحدث. 


























نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق