يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

هل لازال العقار جاذباً للاستثمار ومخزن للقيمة؟ ياسين منصور يجيب

2021-11-24 15:34:58 مال و أعمال ...







هل لازال العقار جاذباً للاستثمار ومخزن للقيمة؟ ياسين منصور يجيب

   أكد رجل الأعمال  ياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة بالم هليز أن الاستثمار في قطاع العقارات لازال الأوفر حظاً والأكثر جاذبية حتى الآن قائلاً: لازال جاذباً جداً ومخزناً للقيمة".


   تابع في لقاء خلال  برنامج كلمة أخيرة "عملنا دراسة على بعض أنواع المباني التي يجري تنفيذها الآن وتم مقارنته بنفس الأسلوب الذي تم منذ عشرين عاماً وتم مقارنته بقيمة الجنيه المقومة بالدولار واكتشفنا أن العقار إزادات قيمته في الدراسة 19 مرة في عشرين عاماً".

   واصل: "بينما قيمة الجنيه  بلغت 8% خلال نفس الفترة والدولار 8.2%  كزيادة في عشرين عاماً وتقوم العملية الحسابية على قيمة الجنيه إذا كان مودعاً في البنك في أحد القنوات الادخارية وكذا الدولار بفائدة مركبة وهو ما يمثل ضعفين فقط".

   وحول زيادة المعروض من الوحدات السكنية العقارية ولجوء الكثير من المطورين لعملية التقسيط لمدد سداد تتجاوز 7 أو ثماني سنوات وتأثيره على عمليات إعادة البيع  قال ياسين: " تأثير محدود لكن إعادة البيع يتحكم فيه  خدمة ما بعد البيع بالأساس مهما كانت مدد السداد وفقاً للإدارة ما بعد البيع وفقاً لأسس المطور العقاري".

   مشيراً أن شركته دشنت شركتين لخدمات ما بعد البيع أحدهما عالمية وتؤدي الخدمات ولها سابقة في الشرق الأوسط قائلاً: لديهم منظومة خاصة بها ونحن نطور خدماتنا باستمرار ".
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق