يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

نائب محافظ قنا يكشف الحقائق حول حالات التسمم بالمدارس

2021-11-24 15:13:23 حوادث و تحقيقات ...







 نائب محافظ  قنا يكشف الحقائق حول حالات التسمم بالمدارس

   قال الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا أن ما أثير حول حالات تسمم الوجبة المدرسية بدأ في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً حين ما شرح إلينا من تردد عدد من التلاميذ على مستشفى نجع حمادي من قبل إحدى المدارس الابتدائية في البداية كان العدد 16 تلميذ وتحركنا فوراً عبر التنسيق مع مديرية التربية والتعليم والصحة لمتابعة الموقف.


   كاشفاً  في مداخلة  هاتفية خلال  برنامج "كلمة أخيرة" أنه بحلول تمام السابعة والنصف مساء كان جميع التلاميذ قد غادروا المستشفى وأطمأن الأهالي عليهم، موضحاً أن قرار تعليق الوجبات المدرسية لحين الانتهاء من التحقيقات بواسطة الجهات الرقابية وتم أخذ عينات لفحصها وننتظر نتائجها من المعامل المركزية بوزارة الصحة".

   مشدداً أنه حتى الآن لا يمكن الجزم بأن ما حدث هو حالة تسمم كون الحالات غادرت المستشفى ولا توجد حالات حرجة قائلاً: "مش أعراض تسمم بقدر ما هي إعياء وكانت الأعراض عبارة عن اشتباه  نظراً لأنهم مجموعة من الطلاب تتراوح  أعمارهم  بين 6-10 سنوات وتأثرت الحالة النفسية وقتها ومن ثم عدم وجود حالاتا حرجة مطمئن".

   وحول مكونات الوجبة قال: عبارة عن عصير وبسكوت وأنا شفت بعض الحالات وسألتهم فيه ناس شربت عصير وناس ما شربتش وبعضهم كان تعبان بالإيحاء مع تزايد أعداد التلاميذ". 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق