The Accursed، Dangerous، Monster Family 2، Overrun في دور العرض المصرية

2021-11-22 19:51:27 فن و سينما ...











محمود، وو، أنت
اليوم
محمود اياتي
فيلم كلينك على طريق الأوسكار بثلاثة أفلام

من مصر والأردن ولبنان، تأهلت 3 أفلام من إنتاج أو توزيع شركة فيلم كلينك لـجائزة الأوسكار لأفضل فيلم دولي روائي طويل لعام 2022، باختيار اللجان الوطنية الرسمية المسؤولة عن إرسال أفضل الأفلام المعروضة محلياً خلال العام السابق إلى أكاديمية فنون وعلوم السينما، وتتمتع هذه الأفلام بعناصر نسائية مميزة في عناصر القصة والإخراج والتأليف، وتبرز أدوار وتحديات المرأة العربية في قضايا الهوية والبيئة والحرية الشخصية.


ففي الأردن، أوصت لجنة مستقلة تتألف من خبراء مهنيين باختيار فيلم أميرة لتمثيل الأردن في سباق الأوسكار، وهو إنتاج مشترك بين الأردن ومصر وفلسطين والإمارات والسعودية، وتم تصويره بالكامل في الأردن، وإخراج المصري محمد دياب عضو أكاديمية فنون وعلوم السينما، وجاء في بيان اللجنة "يغوص فيلم أميرة بقوة في قضية الهوية والإنسانية…
قراءة المزيد
٩:٢١ م
قائد منتخب مصر ذات الساق الواحدة: أمم إفريقيا "بوابة" التأهل لمونديال تركيا

يستعد منتخب مصر لكرة القدم ذات الساق الواحدة للمشاركة في بطولة إفريقيا بدولة تنزانيا والمؤهلة لكأس العالم في تركيا ٢٠٢٢.



أكد محمود عبد العظيم كابتن المنتخب المصري، جاهزية اللاعبين للظهور بصورة مشرفة خلال التصفيات المقبلة، مشيدًا بأداء اللاعبين والروح البطولية التي أظهروها على مدار الأشهر الماضية.

وأضاف عبدالعظيم، في حديثه لقناة "الغد"، أن المنتخب نظم معسكرات استعدادا للبطولة، مشيرا إلى أن المنتخب به جهاز فني على أعلى مستوى كما يضم بصفوفه لاعبين على قدرة كبيرة من الكفاء.

وأوضح كابتن المنتخب المصري، أن مشاركة المنتخب في البطولة الإفريقية، ليست للتمثيل المشرف ولكن المشاركة من أجل حصد اللقب، والبوابة للتواجد في كأس العالم بتركيا 2022.
٩:٢٩ م
The Accursed، Dangerous، Monster Family 2، Overrun في دور العرض المصرية





أطلقت AFD أربعة أفلام جديدة في دور العرض المصرية ابتداءً من الأربعاء 17 نوفمبر، مليئة بالإثارة والرعب والأكشن والمغامرات، وهي فيلم الإثارة والرعب The Accursed، وفيلم الأكشن والغموض Dangerous، وفيلم المغامرات الأنيميشن Monster Family 2، وأخيراً فيلم الأكشن Overrun.

The Accursed فيلم الإثارة والرعب الخارق للطبيعة، تدور أحداثه حول هنا التي تقضي عشرين عاماً تحت رحمة لعنة أصابت سلالتها، وفي حربها ضد هذه اللعنة يظهر لها أحد أفراد عائلتها الذي في يده حل هذه اللعنة بشرط إجبار هنا على أن تقوم بالقتل أو أن تُقتَل هي. والفيلم من تأليف وإخراج كاثرين ميشيل وإليزابيتا فيدوفيتش، وبطولة يانسي بتلر، إيزابيلا فيدوفيتش، وجورج هاريسون زانثيس.

Dangerous تدور أحداثه في إطار من الإثارة والأكشن والغموض حول ديلان فوريستر المجرم السابق، الذي يحاول أن يلتزم بإطلاق سراحه المشروط بمساعدة مضادات الاكتئاب وطبيبه النفسي غريب الأطوار، ولكن عندما يموت شقيقه في ظروف غامضة، يكسر ديلان إطلاق السراح المشروط ويسافر إلى جزيرة نائية ليواجه مجموعة من المرتزقة المدججين بالسلاح ليخوض معركة تفوق توقعاته. والفيلم من إخراج ديفيد هاكل، وتأليف كريستوفر بوريلي، وبطولة سكوت ايستوود، ميل جيبسون، كيفن دوراند، وفامك يانسن.

Monster Family 2 فيلم مغامرات أنيميشن، تدور أحداثه حول عائلة ويشبون بعد تمكنهم من لم شملهم في نهاية الجزء الأول، وعودتهم إلى شكلهم الآدمي وتحقيقهم للشرط المطلوب وهو السعادة الأسرية. ليخوضوا مغامرة جديدة ويتحولون إلى وحوش مرة أخرى؛ الأم مصاصة دماء، الأب الوحش فرانكنشتاين، الإبن ذئب والإبنة مومياء. والهدف هذه المرة هو إنقاذ صديقيهم بابا جايا ورينفيلد من براثن الوحش ميلا ستار. والفيلم من إخراج وإنتاج هولجر تاب، وشارك في كتابته ديفيد سافير، صاحب الرواية الأصلية Happy Family المأخوذ عنها الفيلم، وأداء صوتي إميلي واتسون، نيك فروست، جيسيكا براون فيندلاي، سيليا إمري، كاثرين تيت، وجيسون إسحاق.

Overrun فيلم أكشن تدور أحداثه حول جندي العمليات الخاصة السابق ماركوس لومباردي الذي يحاول انتهاز الفرصة الوحيدة المتاحة أمامه لإنقاذ شقيقته المخبرة، ليجد نفسه في مأزق كبير عندما تقع على عاتقه مهمة العثور على حقيبة غامضة. والفيلم من إخراج جوش تيسييه، وتأليف روبرتو أهومادا، فيكتوريا غونزاليس، وكريغ كي، وبطولة أوميد زاد، جوني ميسنير، وبروس ديرن.

تنطلق الأفلام في دور العرض المصرية من خلال شركة AFD برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق