وزير الدفاع الجديد يغير كل شيء ربما

2021-10-08 11:57:17 سياسة ...










كان الرئيس سريعًا برد فعل خفيف على الانتخابات. من دونالد رامسفيلد سيُطرد بعد 3 أو 4 أسابيع من الانتخابات من انتخاباته بالمغادرة وكرامته سليمة.  أرسل الرئيس سكرتير البط الضأن في غضون ساعات بعد أن اتخذ قراراتهم.  ،

روبرت جيتس ، روبرت جيتس ، روبرت جيتس ، روبرت جيتس ، روبرت جيتس ، وزير الدفاع كما يسمونه وزير الدفاع؟  هناك أوجه الاختيار.  خلال ذروة حرب عرض Nam ، بعد ست سنوات أو أكثر في منصبه ، كان روبرت ماكنمارا رجلاً بالياً ومهزوماً منزعجاً من إدارته الحرب.  حتى أن أطفاله انقلبوا ضده.  ألتقيت كيف يمكنك أن تتألق في أن تكون أصداء من هذه النشرة؟ وقام بتنفيذ ما بعده من مستشار قانونيًا لكل رئيس ديمقراطي منذ هاري.  كان كليفورد حتى محامي جو كينيدي ، والد الرئيس المقتول في المستقبل.

اعتقد جونسون أن كليفورد سيتحول إلى نقطة الصفر.  ، وأنا أنصح بالتوصل إلى تسوية تفاوضية.  ابتلع جونسون ، وأعلن أنه مرشح حزبه للترشح أو إعادة انتخابه في البداية.

روبرت جيتس وزير الدفاع الجديد.  واهرب الدفاع عن ماذا يمكن أن يكون موقفه في العراق - وهو جورج هربرت والكر بوش. الآن عندما تحولت حرب العراق إلى مستنقع نهاية تلوح في الأفق ، اختار هذا الرئيس مدير المخابرات المركزية لوالده روبرت جيتس ، للتدخل وقلب هذا الأمر.

كان في السابق ، وكذلك كانت كوندوليزا رايس ، وزيرة خارجيتنا.  يعتبر سكوكروفت هو المحترف الأساسي المتدني الذي أدار السياسة الخارجية للبيت الأبيض عندما كان جورج إتش دبليو بوش حاصل.  جيمس بيكر هو الذي اتخذ القرار ، وهذا أمر صحيح جزئيًا فقط.  كان سكوكروفت المحترف صاحب الخبرة.  دبلوماسي ، دبلوماسي ، دبلوماسي ، عربي  IT Group، Group Group Group، Group Group Group، Group Group Group Group.

الوضع الحالي

هذا الرئيس في ورطة ، والأشخاص الذين يطلقون يطلقون على المحافظين الجدد أوصلوه إلى الفوضى التي يعيشها. ما تحتاج إلى فهمه هو جورج بوش ، على عكس من السياسيين الآخرين ، يؤمن بما يقوله ، ويقول ما يؤمن به.  يلعب معظم السياسيين دور الجمهور.  اقتربت من 25 ٪ في عام 1953 ، وواصلت الأجيال القادمة من أمريكا تبجيلها.

الرئيس بوش لا يعزف على الجمهور.  يتضح هذا في مؤتمراته الصحفية عندما لا يستطيع إظهار مشاعره عندما يسأل المراسلون أغبى أسئلة "SHOWBOAT".  بوش لن يكون له أي جزء منه.  إنه رجل حقيقي يعيش حياته بهذه الطريقة.  بعض البنود الواردة في المرحلة الحالية بشأن العراق ، قد يقبلها.  بوش ليس أحمق. إنه يعلم أن هذه الحرب لا تسير على ما يرام.  إنه يعرف أيضًا أن الشعب الأمريكي يحب رؤساءه مقيمًا قصيرًا.

في الوقت الحالي ، يمكن أن يزداد الضغط على الرئيس بوش أسوأًا.  وزير الدفاع ، موقع ، موقع ، موقع جسيم ، موقع وسمي.  لقد ذهب إلى رامسفيلد.  وبدلاً من ذلك ، سيتحمل بوش نفسه بنفسه.  هذا هو رقمه في هذا الوقت الحالي.  لقد تم التقليل من شأن الرئيس باستمرار من قبل خصومه.  أنت تفوز في عمليتين انتخابيتين وطنيتين ، وانتخابات كونغرس واحدة بينهما بكونك أحمق.

بوب جيتس سيغير الأشياء في وزارة الدفاع ويغيرها بسرعة. لا تصدق للحظة أن رامسفيلد.  لقد أخطأ بأربعة أشياء كبيرة.  أولاً ، استخف بالحاجة إلى مستويات القوات الأمريكية بعد حرب العراق.  إن حكم بلد ما وتهدئة السخط المزيد من القوات أكثر من الغزو والاستيلاء.  ثانياً ، أذعن أو حرض على الجيش العراقي.  الممكن استخدام هذا الجيش في استعادة الطاقة بعد الحرب وحكمه.  كان علينا ببساطة أن ندفع لهم مبلغًا من المال يساوي بسيطًا مما ندفعه لشركة Halliburton مقابل سياسة أمريكية فاشلة.

ثالثًا ، أرسل أو رد فعل رد فعل فعل مأجور.  وهم يعرفون كيف يعرفون الكهرباء ، وكيف يحافظون على أجهزة الحكومة. حتى الجنرال باتون في نهاية الحرب العالمية الثانية.  تم تدريبهم - مرت 3 سنوات.

ماذا يعني ذلك؟  لن نعرف أبدًا ما إذا كانت الديمقراطية ستتاح لها فرصة الازدهار في العراق.  لقد فات الأوان ، فقد تم إهدار الكثير من الوقت.  من المتوقع أن يؤدي تنفيذ مشروع الرئيس إلى نجاحه.  لقد نفد صبر الشعب الأمريكي الآن في انتظار أن يصحح هذا الرئيس أخطائه - وفرض عليه التغيير عبر الانتخابات.

روبرت جيتس هو أول رد له.  سيكون رده الثاني هو جيمس بيكر دراسة العراق في المقبلين. تغييرات في وزارة الدفاع ، وزارة الدفاع ، مجلس الشيوخ على جيتس.  هل يطرد المحافظين الجدد تلو الآخر؟  إذا فعل ذلك ، فأنت تعلم أننا في طريقنا إلى سياسة جديدة.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق