يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

هل تريد إستعادة حبيبك السابق

2021-10-12 15:52:05 حواء ...









                هل تريد استعادة حبيبك



عندما تواجه مشاكل في علاقتك ويتركك الشريك ، فقد تشعر بالسوء الشديد. يمكن أن يأتي الاكتئاب ويمكن أن يفسد حياتك حقًا. أعلم أن هذه تكون جيدة مرة أخرى. بعض هذه الطرق هي العودة مع السابق. هل أنت مهتم بذلك؟ إذا كنت كذلك ، ستخبرك هذه المقالة بكل شيء عن طرق القيام بذلك.

صدق سلاحك الخاص. الموقف هو كل شيء. إذا تركت الاكتئاب يصيبك ،؟ يصبح شخصًا منعزلًا ولن يرغب حبيبك السابق في فعل أي شيء معك. لا تجعل هذا يحدث لك. تجنب الأخطاء بالاكتئاب والوعي في الخطط الموضوعة في الأفكار الموجودة في أفكار السيئة. البقاء إيجابيا هو أيضا مهم جدا. أن تكون متحمسًا ذاتيًا. عليك التفكير في التصرف الصحيح. 

 1) أولا وقبل كل شيء ، حان الوقت لتقييم الخطأ الذي حدث. أنت بحاجة إلى التفكير في الطرق التي أخطأت بها. ماذا حصل؟ ماذا حدث؟ حافظ على موقفه الداعم. فقط قم بتقييم الموقف بقدر كبير من الواقعية.

2) ثانيًا ، لا تحاول الاستعجال في الأمور. حتى إذا كنت ترغب في ذلك في الجزء السابق ، في الجزء الأسود من حبيبك السابق. لا تضغط على الموقف لأنك ستجعله أسوأ. قد لا يحبك زوجك السابق الآن. دفع الموقف إلى الخلف. لذا حافظ على الأشياء بسيطة ونظيفة.



3) توقّع فرصتك في الفرصة للتحدث مع حبيبك السابق مرة أخرى ، تأكد من قول شيء مضحك. ثم عليك أن تضع خطة لإظهار ما ينقصهم وليجعل 

الشخص يقع في حبك مرة أخرى.

4) قم بإنشاء هيكلة معينة في توقعاتك. ناقش الأشياء معبك السابق واتخذ بعض الخطوات. تأكد من عدم فعل نفس الأشياء الحمقاء مرة أخرى.

 تذكر أن العلاقات وقتًا وكثيرًا من الصبر. فكر في هذه الخطوات الأولى ، الخطوة الأولى. يتمتع بالنجاح الذي يتمتع به من الأشياء التي يمكنك القيام بها. لا تدع ذلك بعيدا. 

لكي تنجح في العلاقة ، عليك أن تعطي شريكك السابق سببًا للبقاء معك. هناك طريقة جيدة لذلك المخطط لهما ، المخطط لهما من مصير المستقبل. بينما قد تلعب دور القدرًا في حياتك ، في نهاية اليوم ، فأنت من تحتاج إلى تحديد كيف تريد أن يكون مستقبلك. شريكك بما تريده من العلاقة وكيف ستكون في المستقبل. عندما تفعل ذلك ، جوٌّ بعيدًا.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق