يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني
-->

المدفعية الثقيلة للتنس

2021-01-08 19:58:45 رياضة ...






الهجوم الشبكي هو المدفعية الثقيلة للتنس. من المفترض أن يسحق كل الدفاع. على هذا النحو ، يجب اعتبارها ضربة ناجحة للنقاط في جميع الأوقات ، بغض النظر عما إذا كانت اللقطة تسديدة أو تسديدة. 



بمجرد أن تصل إلى الشبكة ، تضرب من النقطة في أول فرصة تُمنح للحصول على المضرب مباشرة على الكرة. جميع قوانين حركات القدمين الموضحة للقيادة هي نفسها نظريًا في تسديد الكرة. من الناحية العملية ، نادرًا ما يكون لديك وقت لتغيير قدميك إلى وضع محدد ، لذلك يمكنك تجنب المتاعب بإلقاء الوزن على القدم الأقرب للكرة ودفعها في التسديدة. 

وتنقسم الكرات الهوائية إلى فئتين: (1) تسديدة منخفضة مصنوعة من أسفل الخصر. و (2) الضربات الهوائية العالية من الخصر إلى الرأس. على النقيض من تصنيف مستوى الضرب ، يوجد نمطين معروفين باسم (1) التسديدة العميقة و (2) تسديدة التوقف. 

يتم حظر جميع الكرات الهوائية المنخفضة. قد يتم حظر أو ضرب الكرات العالية. لا ينبغي أبدا ضرب الكرة الهوائية. لا يوجد متابعة لتسديدة منخفضة وقليل جدًا للكرة العالية. 



سوف تسمع الكثير من الحديث عن وابل "التقطيع". ضربة القطع هي تلك التي ينتقل فيها المضرب من أعلى خط طيران الكرة ، إلى أسفل وعبره ، وتكون الزاوية المصنوعة خلف المضرب أكبر من 45 درجة ، ويقترب الكثير منها من 90 درجة. لذلك أقول إنه لا ينبغي تقطيع البنادق ، لأن الاتجاه هو أن تنفجر الكرة في الهواء بعيدًا عن أي قطع. قم بتقطيع الكرات الهوائية إذا كنت ترغب في ذلك ، أو اضربها بشكل مسطح ، لأن كلتا الضربتين تصنعان بزاوية صغيرة جدًا لخط طيران الكرة ، حيث يتحرك وجه المضرب على طول طائرته تقريبًا. 

في جميع الكرات الهوائية ، عالية أو منخفضة ، يجب أن يكون الرسغ مغلقًا ومتيبسًا تمامًا. يجب أن يكون دائمًا أسفل رأس المضرب ، وبالتالي يستعد للمضرب من تأثير الكرة. اسمح لقوة التسديدة القادمة ، بالإضافة إلى وزنك ، بإرجاع الكرة ، ولا تجتهد في "معصم" فوقها. سيعطي وجه المضرب المائل أي زاوية مطلوبة للرجوع من خلال إلقاء نظرة خاطفة على الكرة من الأوتار ، لذلك لا يلزم لف الرسغ. 

لا يمكن أبدًا ضرب الكرات الهوائية المنخفضة بقوة ، وبسبب ارتفاع الشبكة يجب أن تكون مائلة بزاوية حادة ، للسماح بمسافة للارتفاع. أي كرة تلتقي على مستوى أعلى من أعلى الشبكة يمكن أن تضرب بقوة. يجب أن تكون الضربة واضحة وسريعة وحاسمة ، لكن يجب أن تتوقف عندما تقابل الكرة. يجب أن تكون المتابعة صغيرة جدًا. يجب أن تكون معظم الكرات الهوائية المنخفضة ناعمة وقصيرة. تتطلب معظم الكرات العالية السرعة والطول. 

تسديدة "التوقف" ليست أكثر من تسديدة قصيرة مسدودة. لا توجد قوة مستخدمة. يلتقي المضرب ببساطة بالكرة القادمة ويوقفها. ترتد الكرة وتسقط من وزنها. هناك ارتداد ضئيل لمثل هذه التسديدة ، ويمكن تقليل ذلك من خلال السماح للمضرب بالانزلاق قليلاً تحت الكرة في لحظة التأثير ، وبالتالي إعادة تدوير الكرة. 



الطيران الجوي هو علم يقوم على البديهية الهندسية القديمة القائلة بأن الخط المستقيم هو أقصر مسافة بين نقطتين. أعني أن اللاعب يجب أن يغطي دائمًا التسديدة المارة مباشرة نظرًا لأنها أقصر تسديدة يمكن أن يمر بها ، ويجب عليه التسديد مباشرة إلى الفتحة وعدم إضاعة الوقت في محاولة تسديد الكرات الهوائية المنحنية التي تمنح خط القاعدة وقتًا للتعافي. إن تسديدة جونستون العظيمة المستقيمة هي التي تجعله رجلاً خطيراً. هو دائما "يلكم" تسديدته مباشرة ويصعب الوصول إلى الفتحة في ملعب الخصم. 

يجب أن يمتلك لاعب الشبكة ضربات أرضية من أجل الوصول إلى المركز الصافي. لا تعتقد أن الخدمة والكرة الطائرة ستكون كافية ضد تنس الدرجة الأولى. 

حاول جاهدًا لقتل كراتك الهوائية في الحال ، ولكن إذا لم تفز تسديدتك ، اتبع عرضية الكرة وقم بتغطية التسديدة المستقيمة مرة أخرى. قم دائمًا بإجبار الرجل الذي يسعى لتمريرك إلى لعب أصعب تسديدة ممكنة. 

هجوم مع وابل الخاص بك. لا تدافع عن الكرة أبدًا عندما تكون على الشبكة. التسديدة الدفاعية الوحيدة هي واحدة عند قدميك عندما تدخل. إنها تسديدة في منتصف الملعب. يجب أن تفوز التسديدات الهوائية بوضع أكثر من السرعة ، على الرغم من إمكانية استخدام السرعة لتسديدة عالية. 

ترتبط ارتباطا وثيقا بالكرة الطائرة ، ولكن ليس بأي حال من الأحوال السكتة الدماغية ، هو التحطيم العلوي. إنه Big Bertha للتنس. إنه الرعب بعيد المدى الذي يجب أن يسجل دائمًا. ستكون قواعد حركة القدمين والموقع والاتجاه التي تحكم التسديدة كافية للحركة الهوائية. الأرجوحة وحدها مختلفة. يجب أن يكون التأرجح مرتبطًا بشكل وثيق بخدمة الشريحة ، ويتأرجح المضرب والذراع بحرية من الكتف ، والمعصم مرن والمضرب يضفي انحرافًا بسيطًا على الكرة لإمساكها في المحكمة. النفقات العامة هي أساسًا فائز بالنقاط من خلال السرعة ، نظرًا لأن ارتدادها مرتفع جدًا لدرجة أن الموضع البطيء غالبًا ما يتيح وقتًا للتعافي. 



لا تقفز في الهواء دون داع لضرب الكرات العلوية. أبقِ قدمًا واحدة على الأقل ، وإذا أمكن كلا القدمين على الأرض في التهشيم ، حيث يساعد ذلك في تنظيم الوزن ، ويعطي توازنًا أفضل. ضرب بشكل مسطح وحاسم إلى النقطة إذا رغبت في ذلك. 

معظم الضربات الفائتة من فوق الرأس ناتجة عن مغادرة العين للكرة ؛ لكن الفئة الثانية من الأخطاء ناتجة عن نقص الثقة الذي يعطي تأرجحًا ضيقًا وفتورًا. تابع من خلال تسديدتك العلوية إلى أقصى حد للتأرجح. 

إن النفقات العامة هي في الأساس تسديدة مزدوجة ، لأنه في الفردي تكون فرص تمرير رجل الشبكة أكبر من الرمي فوق رأسه ، بينما في الزوجي يقوم رجلان بتغطية الشبكة بسهولة بحيث أن أفضل طريقة لفتح الملعب هي دفع رجل واحد للخلف . 

في التحطيم ، تعتبر أطول مسافة هي أكثر اللقطة أمانًا لأنها تتيح هامش خطأ أكبر. لذلك ، قم بتحطيم الملعب عند الضغط عليه ، لكن اسحب ذراعيك القصيرة على كلا الجانبين كما يحدده الرجل الذي تلعبه. 

لا تسقط أبدًا لوب يمكنك ضربه فوق رأسك ، لأنه يجبرك على التراجع ويعطي موقع الهجوم لخصمك. لا تسحق أبدًا بلفة عكسية ، بل اضرب دائمًا بوجه مضرب مستقيم ومباشرة إلى الفتحة. 



مرتبط ارتباطًا وثيقًا بالجزء العلوي نظرًا لأنه الدفاع المعتاد عن أي ضربة قوية ، هو لوب. 

لوب هو رمية عالية للكرة التي تهبط بين خط الخدمة وخط الأساس. يجب أن يكون لوب ممتاز على بعد 6 أقدام من خط الأساس. 

Lobs هي في الأساس دفاعية. الأفكار في الرمي هي: (1) أن تمنح نفسك وقتًا لاستعادة الوضع عند خروجك من الملعب بتسديدة خصمك ؛ (2) لطرد رجل الشبكة وتفكيك هجومه ؛ (3) لتعب خصمك ؛ (4) في بعض الأحيان ، الفوز نظيفًا عن طريق التنسيب. عادة ما تكون هذه كرة لوب من ارتفاع قريب ، وهي ضربة مختلفة قليلاً. 

يوجد (1) لوب القطع ، وهو عبارة عن دوران منخفض القطع معلق في الهواء. هذا هو أفضل لوب دفاعي ، حيث أنه يرتفع ويمنح الكثير من الوقت لاستعادة الموقف. (2) ضربة لوب أو لوب مسطح ، مع دوران علوي طفيف. هذا هو لوب الحائز على النقاط لأنه لا يعطي وقتًا للاعب للالتفاف حوله ، لأنه أقل وأسرع من الفرم. في صنع هذا اللوب ، ابدأ تأرجحك مثل القيادة ، لكن اترك المضرب يبطئ والوجه يميل لأعلى تمامًا كما تقابل الكرة. نادراً ما تتجاوز هذه التسديدة 10 أقدام في الهواء ، لأنها تميل إلى الخروج مع تعويم الكرة. 

يجب أن يرتفع لوب القطع ، وهو قطع سفلي محدد ، من 20 إلى 30 قدمًا أو أكثر ، ويجب أن يتعمق. من الأفضل طرد خصمك وإعادته للخلف ، وبالتالي إجهاده ، بدلاً من أن تقطع مسافة قصيرة ومنحه الثقة بقتل سهل. تكمن قيمة الكرة بشكل أساسي في إغضاب خصمك ، وتأثيراتها واضحة جدًا إذا قمت بإخراجها بشكل غير متوقع في الفترة الحاسمة من المباراة. 



















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق