Apple iPhone 12: كل ما تريد معرفته

2021-01-21 19:32:47 تكنولوجيا ...













في حين أن شركة Apple قامت بإطلاق iPhone 12 ، إلا أن الطرز الأربعة متاحة الآن على نطاق واسع. يمكنك الحصول عليها من شركة الاتصالات الخاصة بك ، أو إلغاء قفلها من Apple و Amazon و Best Buy وتجار التجزئة الآخرين. في الواقع ، على مدى الأشهر القليلة التي كان فيها iPhone 12 متاحًا ، تقول Counterpoint Research إنه أفضل هاتف 5G مبيعًا ، وأصبح كذلك في أول أسبوعين من توفره.

يبدأ سعر iPhone 12 Mini من 699 دولارًا ، وهو خيار صغير ومعقول التكلفة. يبدأ سعر iPhone 12 من 799 دولارًا ويصل إلى 949 دولارًا لخيار التخزين العلوي. نوصي باختيار مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت على الأقل.

يبدأ سعر iPhone 12 Pro من 999 دولارًا ، مما يمنحك مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت ، ويصل إلى 1299 دولارًا لخيار التخزين العلوي. في النهاية ، يبدأ iPhone 12 Pro Max بسعر 1099 دولارًا.

إذا كنت تتطلع إلى الحصول على نتيجة محتملة كجزء من صفقة ، فإليك ملخص حول الطرق المختلفة لشرائها. أو ، إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان يجب عليك الحصول على iPhone 12 أو iPhone 12 Pro ، فتحقق من المقارنة.

تقييمات سلسلة iPhone 12

الآن بعد أن تم إيقاف طرز iPhone 12 لفترة من الوقت ، أتيحت لنا الفرصة لوضعهم جميعًا في خطواتهم. يبدأ بـ iPhone 12 الأساسي وحجمه الذي يماثل iPhone 12 Pro ، وهو الاختيار المفضل نظرًا لحجمه وتسعيره. يعتبر iPhone 12 قيمة رائعة ويوفر تجربة رائعة لأي شخص لن يتجاوز الحدود. يتخطى 12 Pro خطوة أبعد ، مع إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وذاكرة أكبر لبعض الميزات المتقدمة ، واثنين من إمكانيات الكاميرا الإضافية.

ثم لديك Mini و Pro Max ، تحجز المجموعة. جهاز 12 Mini صغير بشكل مبهج ، ومناسب لأي شخص ، ومع ذلك لا يزال يحتوي على مجموعة كاملة من ميزات iPhone 12 وتجربة كاميرا كاملة. 12 Pro Max ضخم حقًا ، مع شاشة ممتازة وعمر بطارية طويل للغاية - بالإضافة إلى كاميرا رئيسية أعلى من 12 Pro في الإضاءة المنخفضة.

هل يجب عليك الترقية إلى iPhone 12؟

من الواضح أن iPhone 12 هو أفضل جهاز iPhone على الإطلاق - وعلى هذا النحو ، إذا كنت في السوق لشراء iPhone جديد ، فمن المحتمل أن يكون هناك شيء من سلسلة iPhone 12 هو الطريق المناسب. ومع ذلك ، لا يجب على الجميع شرائه. على سبيل المثال ، إذا كان لديك بالفعل iPhone 11 ، فمن المحتمل ألا يكون iPhone 12 بهذا القدر من الترقية.

لقد قارنا iPhone 12 بعدد من الهواتف الأخرى الموجودة هناك. الاختيار بين أحدث طرازات iPhone؟ تحقق من المقارنة بين iPhone 12 و iPhone 11 ، ومقارنتنا بين iPhone 12 Pro و iPhone 11 Pro. أو ، إذا كنت أحد الأشخاص القلائل (جدًا) الذين ما زالوا يتخذون قراراتهم بين iOS و Android ، فإن الأمر يستحق القراءة على iPhone 12 Pro و Galaxy S20 و iPhone 12 Pro Max و Galaxy Note 20 Ultra. أو الاطلاع على أحدث الموديلات ، مثل iPhone 12 مقابل Galaxy S21.

يتصدر iPhone 12 حاليًا قائمتنا لأفضل الهواتف الذكية التي يمكنك شراؤها ، ولكن هناك العديد من الخيارات الرائعة.

كيفية استخدام iPhone 12

أخيرًا حصلت على iPhone 12 وتريد الاستفادة منه على أفضل وجه؟ لدينا الكثير من الأدلة على iPhone 12 و iOS 14 لمساعدتك. على سبيل المثال ، إليك دليلنا حول نصائح وحيل iOS 14 ، والتي من المفترض أن تساعدك في بدء التشغيل باستخدام أحدث وأكبر نظام تشغيل للهواتف المحمولة من Apple. بالمناسبة ، لست بحاجة إلى iPhone 12 للحصول على iOS 14 - وإليك كيفية تنزيله إذا لم يكن لديك iPhone 12.

العنوان الرئيسي لعام 2020 هو أن Apple قامت أخيرًا بإجراء تغيير جذري على التصميم العام للأجهزة ، بعد تطوير تصميم iPhone X لثلاثة أجيال. يعود أحدث تصميم إلى iPhone 5 ويتوافق مع أحدث أجهزة iPad Pro و iPad Air.




















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق