فوائد زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك

2021-01-19 09:14:02 صحة ...






هل تعلم أن مفتاح إنقاص الوزن بنجاح يكمن في تقليل معدل التمثيل الغذائي لديك؟ 


التمثيل الغذائي هو عملية حرق السعرات الحرارية في جسمك والتي تحدث بشكل طبيعي حتى لو كنت لا تبذل أي جهد - نعم ، بما في ذلك أثناء النوم.
 
إذا زاد التمثيل الغذائي ، فسيؤدي إلى تناول الكثير من السوائل وبالتالي يحدث فقدان الوزن تدريجياً. إن خسارة الوزن الموصى بها من 1 - 2 رطل في الأسبوع ممكنة حقًا ... عن طريق زيادة التمثيل الغذائي ، فإنك تمنح الجسم حاجة إلى كمية أكبر من البروتين.


 
كما نعلم جميعًا ، يمكن أن تؤدي التمارين الرياضية إلى زيادة التمثيل الغذائي ولكن النقطة المهمة هي أن الفرد يجب أن يقوم بتمرين مناسب وفعال لنوع جسمه. يجب أن تأتي زيادة التمثيل الغذائي قبل التقليل من السعرات الحرارية.
 
يمكن تحقيق فقدان الوزن بشكل دائم من خلال زيادة التمثيل الغذائي وهذه العملية توفر فوائد مختلفة.


 
يمنحك هذا مزيدًا من الوقت للقيام بكل ما تريد لأنك لا تحتاج إلى الكثير من التمارين - فهذا من شأنه أن يسمح لك بالاستمتاع بأنشطة أخرى. علاوة على ذلك ، ليس عليك إجبار نفسك على القيام بتمارين صعبة.
 
على عكس الأنظمة الغذائية الأخرى التي تحمل وعودًا بالعلاجات عندما ينتهي بك الأمر بخيبة أمل ، فإن زيادة التمثيل الغذائي لديك ستمنحك نتائج أفضل على المدى الطويل ولن تمنحك احتمالات أكبر لاكتساب الوزن مرة أخرى.
 


لا داعي لتجاهل الطعام المفضل ولست بحاجة لقضاء الكثير من الوقت فقط في تحضير وجبات خالية من الدهون. بالطبع ، يمكنك التوقف عن إنفاق الكثير فقط على هذا الطعام الخالي من الدهون وما شابه.   
 
هذه الفوائد بسيطة للغاية ولكنها مهمة جدًا خاصةً لرفاهية الفرد. عندما نبذل جهدًا ونعمل بجد لتحقيق أهدافنا مثل فقدان الوزن ، لن يكون المستحيل حتى حقيقة على الإطلاق.
 
هذه الفوائد ليست سوى بعض المزايا العديدة التي يمكن أن تقدمها عملية التمثيل الغذائي لديك - فما الذي تنتظره إذن؟


                                                                                                                                                                                                                                                                                 
 
 
.
 

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق