يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

فضلوا الشهرة عن أبنتيهما. أحمد حسن وزينب.

2020-09-15 11:10:11 حوادث و تحقيقات ...







فضلوا الشهرة عن طفلتيهما.. أحمد حسن وزينب.

 

ظهر في الاّوانة  الأخيرة شغف كبير من قبل العالم  لشبكة الإنترنت وخاصةّ قنوات اليوتيوب. وانقسم الناس إلى جزء من الجمهور والأخر من اليوتيوبر أو أصحاب هذة القنوات.

ومع تطور وتيرة الربح من قنوات اليوتيوب اتجه البعض لتقديم محتوى غير هادف ومثير لأجل الإثارة والتشويق والذي بشأنه قد يجني مشاهدات كبيرة وبالتالي أرباح بالملايين، وهذا كله بأقل مجهود ومن خلال تصوير دقائق معدودة.

أحمد حسن وزينب لطالما اقترن إسميهما بالفيديوهات المثيرة للرأي العام، والغير مرحب بها في مجتمعنا العربي.

 

أقبل أحمد حسن وزينب على ترتيب مقلب كالعادة، ولكن هذا المقلب كان من نوع مختلف. فمن أرادوا ترويعها كانت ابنتهم (الطفلة إيلين). بينما تجهز الأم التي تجردت من كل مشاعر الأمومة للمزحة السخيفة كان الأب أحمد حسن يقوم بتصوير كواليس المقلب.

غيرت زينب ملامح وجهها وهذا بتغير لون بشرتها وشعرها لتخرج على الطفلة المسكينة (إيلين) والتي لم تتعدى عامها الثاني. ويبدأ الأب في التصوير بكل سعادة والضحك يجوب أرجاء المنزل. الكل يضحك، الكل سعيد، والمسكينة الصغيرة في حالة من الهلع والرعب، واستمر هذا الهراء لعدة دقائق  واستمرت معه بكائها حتى غالبها النعاس. لتنتهى هذة المهزلة بمقولة أحمد حسن وزينب ( متنسوش تعملوا لايك وشير).

 



وبعد نشر هذا الفيديو الذي أثار جدلاً كبيراً وحالة من الإستياء الجماهيري، قدم (صبري عثمان) مدير عام خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والأمومة. ببلاغ للنائب العام ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب.

وتصل عقوبة هذا الفعل من 5 سنوات إلى المؤبد. جديراً بالذكر أنه قد تم سابقاً التحفظ على قضية مماثلة للثنائي أحمد حسن وزينب وهذا للحفاظ على مصلحة الطفلة، وقد تم إتخاذ تعهد عليهما بعدم نشر وإرتكاب هذة الأفعال ولكن عادوا إليها مرة أخرى.

 

فهل جنون الشهرة قد يصل بنا إلى هذه المرحلة من الجحود والامبالاة؟؟

 

تحياتي...




 
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق