الحضري: أخطأت بالرحيل عن الأهلي وسأعود إليه ولو بعد 10 سنوات

2020-08-06 00:53:29 رياضة ...











قال عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر التاريخي إن مانويل جوزيه مدربه السابق في الأهلي تملك مفتاح تألقه وهو ما ساهم في تحول مسيرته للأفضل.

وتحدث الحضري لقناة "النهار" قائلا: "هناك بعض نقاط التحول في مسيرتي الأولى كانت في الانتقال للأهلي إذ أن طموحي كان اللعب في صفوفه".

وتابع "هناك نقطة تحول أخرى حينما ضم جوزيه حارس آخر للأهلي هو نادر السيد ليحفزونني لأصبح أفضل، عقليتي تغيرت في ذلك الوقت للأفضل، وجود نادر السيد أعطاني قوة لتخفيض 9 كيلو من وزني وأتدرب أكثر".

وواصل "جوزيه كان يملك مفتاح تألقي وكذلك أحمد ناجي وهذا أوصلني للفوز بأفضل حارس في إفريقيا، جوزيه له كل التقدير والاحترام لجعله أصل لما وصلت إليه الآن".

وشدد "بداية حياتي الكروية الحقيقية كانت في كأس أمم إفريقيا 2006 والتحول للأفضل".

وعن الرحيل من الأهلي والانتقال لسيون السويسري قال الحضري: " نتقالي لسيون السويسري قرار خاطئ، لكن كان يجب علي أن أرحل لأنه في تلك المرحلة عانيت من ضغوط كبيرة من جوزيه من عدم الحصول على حقي وسحب شارة قيادة الأهلي مني وبعد 4 سنوات من الضغط شعرت بالإرهاق".

وأضاف "بعض الناس صوروا لي إنني سأنتقل من سيون لناد أفضل منه ولكنني أخطأت وأقر بذلك كان يجب علي الأخذ بالنصيحة وقتها لكنني فكرت بشكل منفرد".

وتابع "أحب الأهلي وجمهوره وقميصه وطوال حياتي داخل النادي أو خارجه سأظل أحب النادي الأهلي، ربنا يغفر الذنوب، ولدي يقين إنني يوما ما سأعود للأهلي بعد يوم أو سنة أو 10".

أما عن الانتقال للزمالك فقال: "الانتقال للزمالك كان في وقت غير جيد وظروف مادية وإدارية وفنية لم تكن جيدة، ربما لو انتقلت في وقت آخر لحققت الكثير مع النادي بالإضافة إنني لم أكن موفقا مع النادي".

وأكمل "في فترة الإعداد مع الزمالك في سويسرا شعرت إنني لن أنجح مع النادي ولعبت ودية ضد وادي دجلة ولعبت الشوط الأول والجمهور بعد اللقاء اصطف أمام سيارتي وأبدى عدم إعجابه بأدائي رغم لعبي لشوط وحيد فقط".

وتابع "شعرت أن هناك من يحيك هجوما ضد من داخل النادي من بعض اللاعبين أو الأشخاص المسؤولين ورحلت".






















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق