يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

رضوان الرمضاني يقصف الأساتذة

2020-08-24 12:45:34 دروس تعليمية ...






رضوان الرمضاني "صحفي" المهمات القذرة، و ينتمي للموجة الجديدة التي تركب على التفاهات و تساهم في نشرها عبر برامج إذاعية و رقمية و غيرها من الوسائل المتاحة.في خروجه المقصود الأخير الذي استهدف نساء و رجال التعليم في تدوينات رثة على الفايسبوك..

و دعا السادة الأساتذة - الذي اعتبر بعضهم لا يصلح لهذه المهنة - إلى التعليم الحضوري، و كأنهم -الأساتذة- هم من يقررون في هذا الأمر.في حين أنهم يلتزمون بقرارات الوازارة الوصية.

و في تدوينات مستفزة و حقيرة و ليست بريئة بالتأكيد، اعتبر السادة الأساتذة في غالبيتهم لا يصلحون للتعليم عن حضوري أو تعليم عن بعد أو بغض حسب كلامه "الخانز".

و حدا حدو المسمى يونس دافقير "صوحافي" من نفس الطينة، في مهاجمة نساء و رجال التعليم قبيل الدخول المدرسي في هذة الظروف الوبائية التي تعيشها بلادنا.

و أثارت تدوينات "البوقين" العديد من ردود الفعل الغاضبة من طرف شرفاء مهنة التعليم، و اعتبروا تدويناتهما تحمل حقدا ووكرها شديدين لفئة من المفروض أن تحضى باحترام و تقدير.و أن هذه التدوينات في هذا الوقت بالضبط ليست بريئة بالمرة، و أن وراءها ما وراءها.

كما أشار بعض الأساتذة أن هذا "الصوحافي" يجهل تمام الجهل أو يدعي الجهل بقطاع التعليم، لأن في حقيقة الأمر ليس السادة الأساتذة هم من يقررون في طريقة التدريس سواء الحضوري أو عن بعد، بل وزارة التربية الوطنية هي المسؤولة الأولى على مثل هذه القرارات.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق