الأهلي : رفضنا شرط استمرار رمضان

2020-08-14 03:24:57 رياضة ...






أتم الأهلي اتفاقه مع هدرسفيلد تاون لضم رمضان صبحي، لكن التعثر جاء بسبب حتمية دفع الأهلي لـ 90 مليون جنيه للاعب ليكون العرض أكبر من عرض بيراميدز.

قال مصدر مسؤول داخل الأهلي، بأن النادي كان قد أتم اتفاقه بالفعل مع هدرسفيلد تاون، لكن رمضان صبحي طلب أمرا لا يمكن قبوله للموافقة على الاستمرار.

وأوضح المصدر: "النادي بذل كل ما في وسعه من أجل الإبقاء على رمضان صبحي ضمن صفوفه، وقدم أقصى ما يمكن أن يدفعه حتى يستمر اللاعب ".

وأضاف "الأهلي أتم اتفاقه بالفعل مع هدرسفيلد تاون مقابل 3 مليون و250 ألف استرليني، بينما حاول إقناع اللاعب بأعلى مقابل مادي يمكن أن يدفعه للاعب".

المصدر أكمل "الحل الوحيد الذي كان ممكنا هو أن يوافق الأهلي بحصول رمصان صبحي على 90 مليون جنيه في ثلاثة مواسم، وبالتالي انهيار الفريق لأن بقية زملائه كانوا سيطلبون المعاملة بالمثل".

المصدر أتم"النادي فضل الحفاظ على الفريق وموروث النادي فيما هو متعارف عليه في التعامل مع مثل هذه المواقف، خاصة وأن ريني فايلر أكد قدرته على تعويض رحيل رمضان وعدم حدوث أي خلل في النواحي الفنية".

الأهلي أعلن مساء أمس الأربعاء، تلقيه رغبة من رمضان صبحي بعدم الاستمرار مع الفريق والانتقال لفريق بيراميدز.

وقال رمضان صبحي  مساء أمس الأربعاء إنه جمع متعلقاته الشخصية من الأهلي استعدادا للعودة إلى إنجلترا بعدما طالبه نادي هدرسفيلد بالانتظام في تدريبات الفريق.




















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق