يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

مشروع تخرج رابعة إعلام عن العاصمة الإدارية الجديدة

2020-08-01 09:08:17 التعليم و الجامعات ...






تقرير: إلهام علي 
إيمان عويس، البالغة من العمر ٢١ عام، الطالبة بكلية الآداب قسم الإعلام الفرقة الرابعة، قامت بصحبه مجموعة من زملائها بعمل مشروع تخرج يحمل اسم " العاصمة الإدارية .. بوابتك للمستقبل".
 حيث قالت " إيمان "  أن عدد أفراد المشاركين في هذا المشروع ١٢ فرد ولدين وعشر فتيات ، وأن طبيعة المشروع  تندرج تحت تخصص العلاقات العامة ،وأن هدفنا الأول والأخير استفادة أهل الصعيد وأسيوط علي وجه الخصوص من العاصمة الإدارية ومعرفة المزيد عنها وذلك نظراً لبعد المسافة من الإقليم إلي العاصمة ، لذا توجب علينا ضرورة التعريف الكامل والشامل لها ، وضرورة إستغلال فرص العمل الموجودة فيها ، علاوة على ذلك تنمية الإستثمار ومشاركة مستثمرين أسيوط ف مشروع العاصمة لكي لايوجد بينهم عاطل أو تتدهور بلدنا اقتصادياً فهو مشروع قومي من الدرجة الأولى. 
وأضافت أنه تم إختيار الفكرة كمشروع تخرج بعد موافقه جميع أفراد المشروع عليها ومدي اهتمامنا بها، وكان هدفنا من البداية أهل الصعيد وكيف نساعدهم من أجل  الاستفادة من المشروع الذي يعتبر نقله للبلد ، كي يكون لديهم أمل في المستقبل عامة ومستقبل أولادهم علي وجه الخصوص ، كما أنه تم زيارة العاصمة الاداريالإدارية مرتين في منتصف الفصل الدراسي الأول مرة كرحلة استكشافية وأخري لالتقاط بعض الصور من أرض العاصمة الإدارية لارفاقها بالمشروع ، كما أن تفاصيلها في غاية الجمال والروعة وهي في مرحلة الإنشاء ومن أكثر الأشياء التي تم التركيز عليها مسجد الفتاح العليم والأحياء السكنية وفندق الماسه وحي الوزارات وسوف نعرض فيديو قريبا في مهرجان المشروعات الخاص بالكلية، يضم اكثر الاشياء التي تم التركيز عليها.
 أفراد المشروع جميعا تسعي جاهده لتحقيق مركز أول بإذن الله ،كما أوضحت " إيمان " وأنه لا يوجد اي مشروع بدون عقبات ولكن تعاون دكاتره ومشرفين المشروع  ورئيسه القسم ا. د رحاب الدخلي ، نمي لدينا روح التحدي والتميز ، والعميد خالد الحسيني المتحدث الرسمي باسم شركة العاصمة الادارية كان له دور في محاولة تسهيل استخراج التصاريح لدخول أماكن في العاصمة  ،وكانت كل مشكلتنا ف تصريحات دخول العاصمة والتصوير بداخل مكان مثل العاصمة ليس بالسهل ولكن وجدنا ترحيب من شركة العاصمة وتعاونو معنا بقدر الإمكان.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق