يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

طلاب أسيوط إعادة تدوير صناديق القمامة بشكل مختلف

2020-08-01 09:00:46 التعليم و الجامعات ...






تقرير: إلهام علي
نجح معلمي وطلاب التعليم الفني بالمحافظة من إنتاج الدفعة الثانية من صناديق القمامة التي تم إعادة تصنيعها من مخلفات وبقايا الحملات الميكانيكية وتحويلها إلي صناديق قمامة مختلفة الأحجام بشكل جمالي وحضاري يتناسب مع شوارع وميادين المحافظة وبالتحديد في حي شرق أسيوط. 
ويأتي ذلك في إطار حرص التعليم الفني علي ربط منتجاتهم بسوق العمل وتعظيم الإستفادة من المخلفات، وذلك تنفيذاً لخطة الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 وبرامج تنمية الصعيد.
كما أنه تم توزيع صناديق القمامة التي تم تصنيعها بشكل جمالي وفني يتلاءم مع طبيعة شوارع وميادين أسيوط وعلي الكورنيش لمنع التراكمات العشوائية للقمامة بالشوارع.
وأشار مدير التعليم الفني إلي أنه تم إنتاج الدفعة الثانية من تصنيع صناديق القمامة من المخلفات والخردوات وإعادة رسمها وتحويلها إلي لوحات فنية صالحة للاستخدام ليتم توزيعها علي الحدائق والمتنزهات والأماكن العامة والشوارع والميادين فضلاً عن التدريب العملي للطلاب ورفع قدراتهم وخبراتهم للاستفادة منها في سوق العمل لتمكينهم من البدء فى إقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر ضمن مبادرة " مشروعك" أو بأحد مشروعات جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والحصول على التمويل اللازم.
وأضاف أنه سوف يتم عمل تلك الصناديق في العديد من أرجاء المحافظة كي تعطي جمال لشوارعها، وإضفاء روح البهجة على المكان، وتعليم الأجيال القادمة ضرورة المحافظة على شوارع مدينتهم.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق