يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

الان | الزمالك ضد طلائع الجيش

2020-07-29 21:33:50 رياضة ...






بقلم: - اسامة الهواري




اختتم نادي الزمالك استعداداته لاستئناف بطولة دوري نحن المصري ، بالتعادل مع طلائع الجيش وقد لمثله في المباراة الودية التي جمعتهما في ستاد برج العرب.




وهذا سهل طلائع الجيش هي الخامسة والأخيرة لنادي الزمالك ، قبل مواجهة نادي المصري البورسعيدي في 6 أغسطس المقبل في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ14.


وافتتح كريم طارق لأهداف لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 6 من عمر المباراة ، وتعادل أحمد سيد زيزو ​​للزمالك سريعاً في الدقيقة 7.




وشهدت المباراة إشهار حكم المباراة للطاقة المباشرة لمحمد أشرف روقا لاعب طلائع الجيش بعد تدخله القوي على أسامة فيصل لاعب الزمالك.


ملخص المباراة


بدأ طلائع الجيش بضغط عال على دفاع نادي الزمالك ، وانطلق محمد ناصف لاعب الجيش من الجبهة اليسى ثم أرسل تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء ، حاول محمود علاء إبعاد الكرة لكنها وصلت لكريم طارق الذي سددها لتسكن الشباك ويسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة السادسة.




وتعادل الزمالك سريعاً في الدقيقة السابعة من عمر المباراة ، بعد تمريرة ثنائية بين أحمد سيد زيزو ​​ومصطفى محمد ، لتصل الكرة لزيزو مرة أخرى ليسدد الكرة بطريقة رائعة سكنت شباك محمد بسام حارس طلائع الجيش.


كاد طلائع الجيش أن يتقدم مرة أخرى في اللقاء في الدقيقة 18 ، بعد أن أرسل أحمد سمير تمريرة خلف مدافعي نادي الزمالك ، لتصل الكرة لعمار حمدي الذي سدد الكرة من أعلى أبو جبل حارس الزمالك لكنها خرجت بعيداً عن مرماه.




وأهدر مصطفى محمد مهاجم الزمالك كرة خطيرة من داخل منطقة الجزاء ، بعد أن وصلت له كرة عرضية حولها برأسية قوية ولكنها مرت قريبة بجوار المرمى.


واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لأحمد سامي لاعب طلائع الجيش بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء بعد مخالفة من طارق حامد ، ولكن بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديو ، قرر إلغاء ضربة الجزاء لعدم وجود خطأ.


ودخل محمد أشرف روقا لاعب طلائع الجيش بديلاً مع بداية الشوط الثاني ، ولكن بعد مرور 6 دقائق فقط تلقى بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخله القوي على أسامة فيصل لاعب الزمالك.


وتعرض أحمد سيد زيزو ​​لشد عضلي في الدقيقة 62 من عمر اللقاء ، وطالب الخروج من ملعب المباراة ، ودخل محمد عنتر لتكون منه.


استمتع هدفا الشوط الأول .. اضغط هنا


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق