يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

Real Madrid

2020-06-08 22:30:49 رياضة ...






                                                                                                             بدايــــــــة ريـــــــــــــــــــــــــال مــــــــــــــــــــدريــــــــــــــــد

                                                                                                                            النادي المالكـــــــــــــي

سواء كنت جديدًا في رياضة كرة القدم ، أو كنت من المعجبين لسنوات ، فمن المحتمل أنك سمعت بعض ذكر فريق ريال مدريد. معروف الآن كواحد من أنجح أندية كرة القدم المحترفة ، بدأوا ، مثل الفرق الأخرى في عصره ، من بدايات متواضعة.


كانت الأمور صعبة عندما بدأت في العقد الأول من القرن العشرين. في حين تم بذل جهد كبير في العثور على قطعة أرض دائمة للفريق للعب عليها ، تم تحقيق النجاح من خلال استئجار قطعة أرض

في Bullring Avenue. بعد ذلك بوقت قصير ، تم تشكيل ريال مدريد. بمجرد اعتباره جزءًا من إسبانيول دي مدريد ، تم تأسيس ريال مدريد رسميًا في عام 1902 ، حيث تمت الموافقة على لوائح النادي بعد وقت قصير من تاريخ إنشاء الفريق.


في حين حقق الفريق بعض النجاح ، لم يتم تحقيق لقبه الرسمي الأول حتى عام 1905 مع أول حدث دولي يقام في وقت لاحق من نفس العام. بدأ ريال مدريد في الإعلان عن اسمه بإنجاز الفوز بكأس إسبانيا لمدة ثلاث سنوات متتالية ، من 1905 إلى 1907 على وجه الدقة. عندما انقلب عام 1909 ، ثبت أنه كان عامًا ناجحًا للغاية لريال مدريد. بعد اجتماع مع مندوبين من أندية كرة القدم الإسبانية الأخرى ، تم إنشاء اتحاد كرة القدم الإسباني مع تعيين رئيس ريال مدريد أمينًا للمنظمة. مع مرور الوقت وزادت شعبية الفريق ، حصل مدريد على لقبه الأول في الدوري في موسم 1931 إلى 32. أثبت هذا أنه بداية قوة الفريق مع هذا اللقب كونه بداية ألقاب الدوري الـ 29 التي سيحققونها على مر السنين. بسبب بداية الحرب في عام 1936 ، بدأت شعبية ريال مدريد في الانخفاض. قام بابلو هيرنانديز بمحاولات لإبقاء الفريق في أعين الجمهور ، لكن محاولات متعددة فشلت فشلاً ذريعاً. في حين أن كل الأمل فقد على ما يبدو ، جلب 1939 أول منزل كامل في استاد شامارتين لريال مدريد. بينما كان يُنظر إلى أن الاهتمام بكرة القدم انخفض مع الحرب ، استمر الدعم ونما مع استمرار الحرب مع شهرة شعبيتها عندما انتهت الحرب.

1943 حقق فوزهم التاريخي الأول. في مباراة نصف النهائي ضد الكتالونيين ، هزمهم مدريد بنتيجة 11-1. مع مرور السنين ، أثبت الفريق أنه قوة يحسب لها حساب. جلبت 1950s لقب الدوري الثالث للفريق بعد 23 عاما. عندما يتعلق الأمر بألقاب الدوري ، يعد ريال مدريد أحد الفرق الوحيدة في الدوري التي فازت خمس مرات متتالية في تاريخ 76 عامًا من المسابقة. حققوا هذا الإنجاز في مواسم 1960-61 ، 1964-65 ، 1985-86

و 1989-90. لم يتمكن أي فريق آخر في تاريخ المسابقة من تلبية أو حتى كسر الرقم القياسي الذي تم إنشاؤه من قبل فريق ريال مدريد الناجح.

و هذا قليل قليل جدا علي المرنجي و هناك الكثير و لكن يتابع ......



















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق