يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

تعرف على قصة زواج الفنانة شادية من فنان كبير انتهت بعلقة

2020-06-29 15:03:02 فن و سينما ...






في حياة الفنانين والفنانات أسرار كثيرة يحاولوا اخفائها عن الجمهور، وتكون أغلب هذه الأسرار مرتبطة بحياتهم الشخصية، خاصة تجارب الوزاج والارتباط العاطفي، والفنانة الكبيرة شادية واحدة من النجمات اللاتي حاولت أن تنعم بحياة شخصية هادئة، لكن القدر لم يعطها ذلك.
تزوجت الفنانة الراحلة عدة مرات، بعضهم يقول إنها ثلاث زيجاتن والبعض يؤكد وجود قصة رابعة جمعت الفنانة الجميلة مع الكاتب الصحفي مصطفى أمين، لكن في كل الأحوال لم تجد شادية الحب والاستقرار الذي ظلت تبحث عنه في كل تجربة زواج مرت بها.


ولعل أقسى هذه التجارب هو زواجها من النجم الكبير عماد حمدي، حيث كان يكبرها بحوالي 20 عاما، كما كانت ظروفه المادية صعبة وقت الزواج، مما سبب الكثير من المشاكل بينهما، هذا بجانب اعتراض أسرة شادية على هذه الزيجة من البداية، وتحديها لهم من أجل إتمامها.
وعلى الرغم من كل هذه العقبات التي تجاوزتها شادية حتى تتزوج عماد حمدي، إلا أنه لم يسطتع أن يعطيها الحب الكافي، وسبب لها الكثير من الألم بسبب غيرته الشديدة عليها، حتى وصل الأمر به أن ضربها على وجهها أمام عدد من الأصدقاء المشتركين لهما.
وكانت هذه هي نهاية علاقتهما، فقط رفضت شادية كل محاولات الصلح التي قام بها عماد حمدي، وأصرت على الطلاق انتقاما لكرامتها، حتى نالته وانتهت هذه العلاقة بين النجمين الكبيرين.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق