سقوط مروع للسقا في برنامجه وحالة ذعر بالاستوديو

2020-05-07 15:45:58 فن و سينما ...











  • شهدت حلقة الأربعاء من برنامج "اغلب السقا" الذي يُذاع على قناة "إم بي سي مصر" سقوط الفنان أحمد السقا من أعلى أرجوحة خلال إحدى المسابقات، خلال منافسته الفنانة اللبنانية مايا دياب، ما اضطر مذيعة البرنامج رزان مغربي، لإيقاف المنافسة واستدعاء الطاقم الطبي.

وتعرض أحمد السقا لسقوط مفاجئ ومروع اثناء لعب كرة السلة من فوق ارجوحة مما احدث حالة ذعر فى الاستوديو وايقاف المسابقة .

ونادى النجم أحمد السقا على طبيبه محمد حسن قائلا: "رد الركبة قبل ما تبرد"، ليعود بعدها للمنافسة و يتمكن من هزيمة مايا دياب رغم إصابته.

ويعد النجم أحمد السقا من ابرز النجوم الذى يقدمون أعمال الاكشن سواء فى افلامة واعماله الدرامية دون الاستعانى بدوبيلير خاص ، وهذا ادى لتعرضه لاصابات عديدة خطيرة .

كما تعرَّض أثناء تصويره فيلم "الجزيرة" لفقدان مؤقت للبصر، بسبب تناثر فارغ الرصاص من مسدس "فشنك" ودخوله عينه اليسرى، كما أصيب بجروح بالغة في الجزء الثاني من الفيلم، بينما تعرَّض لإصابة في قدمه أثناء نزوله من السلم، ما أدى لالتوائها في فيلم "إبراهيم الأبيض".

حيث تعرض اثناء تصوير فيلم  "الجزيرة" لفقدان مؤقت للبصر ، بسبب تناثر فارغ الرصاص من مسدس فشنك ودحوله فى عينه اليسرى ، كما انه ايضا أصيب بجروح بالغة فى الجزء الثانى من الفيلم 

وأيضاً تعرض لاصابة فى قدمة اثناء نزوله من على السلالام ، ما أدى لالتوائها في فيلم "إبراهيم الأبيض".

وليس هذا فقط، بل تعرض ايضاً فى فيلم "تيمور وشفيقة" أمسكت النيران فى ملابسة وأشتعلت بها، ونجح في التخلص منها قبل أن تصل إلى جسده، كما أصيب بتمزق في أربطة الركبة


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق