دراسة مرعبه :8 ملايين بريطاني أصيبوا بكورونا

2020-05-07 10:42:11 صحة ...










حذرت دراسة ألمانية حديثة من أن ما يقرب من 8 ملايين بريطاني ربما أصيبوا بالفعل بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وتعافوا. 

و أضافت الدراسة ايضاً أن اجمالى عدد الاصابات ربما يكون اكثر 40 مرة من الارقام الرسمية فى المملكة المتحدة، و10 مرات أعلى في ألمانيا، حسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وفي إطار الدراسة، درس الباحثون بلدة جانجيلت، وهي واحدة من أسوأ المدن تضررا في ألمانيا، لحساب أن معدل الإصابة بالفيروس يبلغ 0.37%.

وفى اطار الدراسة ، درس الباحثون بلدة "جانجيلت" ، وهى واحدة من اسوء المدن تذراا فى ألمانيا من هذا الفيروس ، حساب أن معدل الإصابة بالفيروس يبلغ 0.37%. 

ومن هذا الرقم، استنتج العلماء أن ألمانيا ينبغي أن يكون لديها عدوى أكثر 10 مرات مما كان يعتقد في البداية، ومن المحتمل أن يكون 1.8 مليون.

كما أنه تشير الأرقام الرسمية إلى تسجيل 166 ألفا و424 إصابة، و6 آلاف و993 حالة وفاة، ولكن مع تطبيق نسبة 0.37%، يجب أن يكون لديك عدد إصابات يصل إلى مليوني شخص تقريبًا مقارنة بعدد الوفيات.

ووفقا للصحيفة، عند تطبيق آلية العمل نفسها على بريطانيا، باحتساب الرقم الرسمي الأخير البالغ 29 ألفا و424، يعني أن إجمالي الإصابة يجب أن يصل إلى 7.9 مليونًا مقارنةً بالرقم الرسمي البالغ 194 ألفا و990، أي أكثر من 40 مرة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بمقارنة عدد الوفيات الرسمي بالعدد المحتمل، فإن هذا يعني أن الملايين من البريطانيين ربما أصيبوا بالفيروس القاتل ونجوا.

وعن هذا، قال البروفيسور ستريك، والمؤلف المشارك في الدراسة البروفيسور جونتر هارتمان، إن النتائج تعد بمثابة تذكير بأخطار الإصابة من قبل حاملين غير معروفين للفيروس مع استعداد دول في أوروبا لتخفيف عمليات الإغلاق تحت تهديد موجة ثانية.

ويكافح العالم الوقت الراهن من أجل السيطرة على تفشي المرض، بعد ارتفاع عدد الوفيات حول العالم، الأربعاء إلى 259 ألفا و432، وبلوغ عدد المصابين نحو 3.8 مليون شخص، بينما تعافى 1.26 مليون شخص.






















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق