مسؤول قطري كبير يقتحم قصر الحكم ويطلق النار علي تميم وسط سماع لدوي أنفجارات بالخارج

2020-05-04 16:39:56 منوعات ...













مسؤول قطري كبير يقتحم قصر الحكم ويطلق النار علي تميم وسط سماع لدوي أنفجارات بالخارج
في الوقت الذي تبدو فيه محاولة انقلاب قطر قد أُحبطت أو فشلت، كشفت صحيفة أجنبية عن هوية منقذ الأمير تميم بن حمد من محاولة الانقلاب ومنع اقتحام القصر الحاكم في الدوحة، مؤكدة أنه ضابط تركي مقيم في قطر.


من جهة كشفت صحيفة «yeniakit» التركية، أن ضابطًا تركيًا ضمن القوات التركية التابعة للرئيس رجب طيب أردوغان والمتواجدة على الأراضي القطرية، أطلق النار على مسؤول قطري كبير حاول اقتحام قصر الأمير تميم بن حمد في الدوحة، مما أسفر عن مقتل المسؤول، الذي لم تفصح الصحيفة عن اسمه.
وأشارت الصحيفة التركية إلى أن الضابط التركي عمل على إنقاذ القصر من محاولة الاقتحام، مما أحبط محاولة الانقلاب بصفة عامة، فيما أمرت القوات القطرية بتسيير طائرات دون طيار لمراقبة المنطقة المحيطة بالقطر وتتبع بعض المناطق التي يتركز فيها المتورطون في محاولة الانقلاب.
وكانت إمارة قطر شهدت فجر اليوم الاثنين 4 ماي، محاولة انقلاب وسُمع دوي انفجار وتبادل إطلاق النار، ووجهت أصابع الاتهام إلى رئيس وزراء قطر الأسبق حمد بن جاسم، وهناك أنباء عن أصابة تميم ؛فيما لم تصدر السلطات القطرية أي بيان بشأن محاول الانقلاب، كما لم تعلق السلطات التركية على ما نشرته صحيفة «yeniakit» 

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق