يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

نائبه تونسيه | تلقيت تهديدات أرهابيه بسبب فضح دعم رئيس تونس للجماعات الأرهابيه وتسهيل دخولهم ليبيا

2020-05-23 02:40:14 منوعات ...







نائبه تونسيه | تلقيت تهديدات أرهابيه بسبب فضح دعم رئيس تونس للجماعات الأرهابيه وتسهيل دخولهم ليبيا


البرلمان التونسي يتضامن مع نائبة قالت إنها تلقت تهديدات إرهابية
أعلنت رئاسة البرلمان التونسي تضامنها مع النائبة عبير موسي، رئيسة "الحزب الدستوري الحر"، التي قالت إنها تلقت "تهديدات إرهابية"، بعد أن أبلغها بذلك الأمن التونسي.
ودعت رئاسة البرلمان "الجهات المختصة لفتح تحقيق وتوفير الحماية اللازمة والسهر على سلامتها"، وشددت على أن "الإجرام الإرهابي يتآمر على شعبنا في الوقت الذي تواجه فيه المجموعة الوطنية موحدة تحديات جساما أمام جائحة كورونا، بهدف إرباك الجهود وتشتيتها، وهو أمر لن يناله أعداء الدين والوطن".
وفي فيديو نشرته على صفحتها الرسمية، أفادت موسي بأنها تلقت استدعاء من قبل الأمن وعند ذهابها لمقر وحدة البحث في جرائم الإرهاب فوجئت بوجود ''ترسانة'' من التهديدات باغتيالها وتهديدات تدعو إلى ضرورة اندثارها من المشهد السياسي.


واعتبرت موسي أن هذا الكم من التهديدات هو نتيجة "الصوت الحر والمعارض الذي ينطق بالحقيقة لإنارة الشعب"، مؤكدة أن هذه التهديدات لن تغير من الخط السياسي لحزبها.؛ وأنها مستمره في المعارضه لفضح الأخوان وأرهابهم ومن يمولهم ومن يساندهم ومن يقف خلفهم داخل تونس وخارجي ؛ وسيظل صوت الحق مرفوع حتي يصل لرئيس تونس الذي يدعم الأخوان ويسهل لهم دخول أراضي عربيه مجاوره لتنفيذ عمليات أرهابيه 
المصدر: "فيسبوك" + "الصباح نيوز"















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق