يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

لتحميل الاصدار الجديد من لعبة GTA 5

2020-05-22 22:44:37 تكنولوجيا ...







كعادتها تستمر شركة Epic Games على توفير المزيد من الألعاب المجانية من خلال متجر الخاصة بها، ويبدو أننا على وشك الحصول على لعبة كبيرة هذا الأسبوع.

قبل الإعلان الرسمي من قبل الشركة Epic Games تم الكشف عن أن لعبة GTA 5 الشهيرة جدا متوفرة الان فى متجر Epic Games ، والتي سوف تكون متاحة من اليوم حتى 21 مايو، وللحفاظ عليها سيكون للمستخدم لإضافة اللعبة إلى مكتبته الخاصة في متجر Epic Games .

وتفيد التقارير أن Epic Games أصبحت تتبع سياسة جديدة من خلال متجرها ، مما يجبر جميع الذين يرغبون في الحصول على ألعاب مجانية على تطبيق تلك السياسة الجديدة ، حيث سيتعين على اللاعبين الدخول إلى إعدادات الحساب وهناك سيجدون هذه الميزة ، والتي ستتطلب منهم عند تفعيلها إدخال رمز الأمان قبل تسجيل الدخول إلى الحساب.

وقد حظيت هذه اللعبة باهتمام واسع من عشاق المغامرة، كما أكدت Grand Theft Auto GTA V أنها متوفرة على متجر Epic Games الشهير حول تقديم اللعبة مجانًا إلى النسخة الكاملة لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي، ومن المتوقع أن يتم تقديمها على الموقع الرسمي لتحميلها وعرضها لك رابطًا لتنزيل اللعبة.

والخطوات لتحميل البرنامج إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي واحدة من الألعاب العالمية الأكثر انفتاحا التي تم إطلاقها والعمل الفعلي في عام 2013 لمنصات الجيل القديم اللعبة تعتمد على 3 أشخاص هم فرانكلين ومايكل وتريفور، ويحاولون سرقة بنك وهناك سيارة في الخارج تنتظرهم للهروب.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق