يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

الموعد الحقيقي لصرف منحة العمالة غير المنتظمة " الشهر الثاني "

2020-05-22 20:48:29 حوادث و تحقيقات ...







انتهت وزارة القوى العاملة، الخميس الماضي 14 مايو، من صرف الدفعة الأولى من منحة العمالة غير المنتظمة على مدار شهر بداية من 14 أبريل، ويبحث المواطنون خلال هذا الوقت قبل إجازة عيد الفطر عن موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة.

إجمالي المستحقين لمنحة العمالة غير المنتظمة

وكان قد صرّح وزير القوى العاملة محمد سعفان عن أن عدد إجمالي الذين صرفوا منحة الـ500 جنيه- منحة العمالة غير المنتظمة- خلال الشهر الماضي من المستحقين من الدفعة الأولى من منحة العمالة غير المنتظمة وصل إلى مليون و538 ألفا و676 مستحقًا، صرفوا 769 مليونا و338 ألف جنيه، وذلك من إجمالي مليونين و37 ألفا و324 شخصًا.


وتستعد وزارة القوى العاملة لصرف الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة عقب إجازة عيد الفطر التي أقرتها الدولة 5 أيام بدلا من 3 وتنتهي 29- 5- 2020.

حقيقة فتح تسجيل القوى العاملة لمنحة العمالة غير المنتظمة

وخلال هذه الفترة تداول عدد من الأشخاص معلومات عن فتح تسجيل القوى العاملة لصرف منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة، من أجل استيعاب أكبر عدد من المواطنين المتضررين من الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة في مواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وللرد على شائعات فتح تسجيل القوى العاملة لصرف منحة الـ500 جنيه، أصدرت وزارة القوى العاملة بيانًا رسميًا، تؤكد فيه للمرة الثالثة نفيها فتح التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة، وأن كل ما يتردد عن ذلك مجرد شائعات يجب توخي الحذر منها والتثبت قبل إطلاق الأخبار المزيفة.


وأكدت وزارة القوى العاملة، في بيانها، أنه لا توجد لديها أي أرقام للاستفسار عن مدى أحقية الشخص للمنحة من عدمه، سوى الرقم الذي أطلقته وزارة الاتصالات، وهو رقم الخط الساخن 142.

للتواصل مع القوى العاملة للاستعلام عن منحة العمالة غير  المنتظمة قبل إجازة عيد الفطر

1- إرسال رسالة نصية على رقم الخط الساخن 142 تتضمن الرقم القومي.

2- عقب لحظات سيتم الرد على الشخص برسالة تفيد إذا كان يستحق صرف المنحة أم لا.

يمكن زيارة موقع وزارة القوى العاملة للاستعلام عن مستحقات صرف منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة.
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق