يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

اكاديمية رواق التعليمية

2020-05-22 14:14:12 التعليم و الجامعات ...







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في ظل هذا الوباء المنتشر في معظم أنحاء العالم و اجتماع العالم بأسره على هدف واحد و هو القضاء على هذا الوباء الذي نرجو من الله أن يقضي عليه على أهون سبب إن شاءالله هو القادر على ذلك سبحانه و تعالى و خلال هذه الفترة التي يجتاح به هذا الوباء الخطير العالم أصبحت كلمة العلم هي الكلمة الأولى و ذات الأهمية الكبرى في كل أرجاء العالم في كل الدول الصغيرة و الكبيرة الغنية و الفقيرة أصبحت تعمل على إيجاد حلول لهذا الوباء .

 بالإيمان بالله والعلم المفيد و اتباع أساليب السلامة و الوقاية إن شاءالله سوف نقضي على هذا الوباء و أولا و أخيرا الله سبحانه وتعالى وحده القادر على ذلك سبحانه وتعالى.



بدأت المقدمة عن وباء فيروس كورونا حيث لا مقال لا خبر لا حديث يخلو من الحديث أو من التقديم أو الختام عن هذا الوباء خلصنا الله منه ولكن بسبب هذا الوباء و الذي وضعنا في منازلنا مجبرين غير مختارين فتح لنا أبواب كثير لتعلم و العمل و اكتشاف أشياء كثيرة يمكننا الإستفادة منها .

و هذا جعل نظرتنا إلى التعليم الإلكتروني و التعليم الذاتي تتغير من حيث الدوافع و الأهمية و الاهداف الكثير من الأشخاص يفضلون التعليم الإلكتروني لما يقدمه من طرق حديثة و سبل جميلة في التعلم 

و كذلك التعليم الذاتي الذي ممكن أن تكون دوافعه و أهدافه اكبر لأنه و في كثير من الأحيان يبحث الأشخاص المهتمين بالتعليم الذاتي عن أشياء تزيد من اهتمامهم في شيء معين أو تنمية مهاراتهم و قدراتهم و الموهوبات التي يمتلكونها لأن الدافع النفسي من أهم الأمور التي تجعل الفرد فعال و مؤثر و يمكنه أن يكون من أهم الأفراد و من الرواد في مجالهم و عملهم .

و الان اقدم لكم أكاديمية رواق التعليمية إحدى المنصات العربية التعليمية فهي تقدم محتواها باللغة العربية و لجميع الأفراد دون الاشتراط أن يكون من يريد الالتحاق بها طالب جامعة أو بمعدل معين بالجامعة إنها تقدم محتواها للجميع و بشكل مجاني دون مقابل مادي كما أنها تحتوي على العديد من المجالات التي تهتم بالعلوم و الصحة و التكنولوجيا مثالا تحتوي على دروس و دورات عن اللغات و أساليب التعليم و التاريخ و الطب و التكنولوجيا و الشبكات و الإدارة و الكثير الكثير من المجالات التي تحوي عليه هذه المنصة الرائعة .

عند الالتحاق بأحد الدورات التدريبية التي تقدمها يتم اعطائك مجموعة من الكتاب و المراجع بصيغة PDF إن كانت الدورة بحاجة إلى ذلك و يتم عمل تمرينات و اختبارات يجب على المتدرب تخطيها و النجاح بها حتى يتم تسليمه شهادة إلكترونية يتم اعطائها للمتدرب بعد انتهاء المدة الزمنية المحددة للدورة و اجتياز الاختبارات و التمرينات اللازمة لذلك .

و تقوم الأكاديمية بالاحتفاظ بالدورات السابقة حتى يستفيد منها المنتسبين الجدد أو الأشخاص المهتمين بها و لكن لا يتم إعطاء المتقدم شهادة معينة لإنه تعتبر دورات سابقة و مؤرشفة .

سارعوا في الانتساب للأكاديمية حتى تستفيدوا من الخدمات التي تقدمها . استفيدوا من وقتكم و من استخدامكم لهواتفكم المحمولة وأجهزة الحاسوب الذي تقضون عليه الكثير من الأوقات تعلموا العلوم المفيدة لعله تنفعكم و تنفعنا إن شاءالله .

و في الختام أستغفر الله العظيم رب العرش العظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكاديميه رواق

http://raboninco.com/Z5cA

المصادر

http://raboninco.com/Z5dB

http://raboninco.com/Z5e4

http://raboninco.com/Z5fV


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق