يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

زوجة إبراهيم نصر تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاته

2020-05-12 21:31:58 تقرير ...






رحل الفنان الكوميدي الكبير إبراهيم نصر فى هدوء وبدون مقدمات ، بمنزله فجر أمس الثلاثاء عن عمر ناهز 70 عاما ، وتم تشييع جثمانه من كنيسة المرقسية القديمة بالأزبكية ، ودفنه بمدافن العائلة بمنطقة العباسية.
وكشفت زوجة الراحل لـ "اليوم السابع" عن اللحظات الأخيرة في حياة إبراهيم نصر موضحة إنه كان يعيش حياته بشكل طبيعي في منزله ولم يكن يعاني من أي أمراض ، ولكن قبل وفاته بساعات قليلة شعر بصداع شديد ، وتقيئ وبعد ذلك لفظ أنفاسه الأخيرة.


وكان الظهور الأخير للفنان الراحل قبل أسبوعين خلال مداخلة هاتفية في برنامج اليوم الذي يقدمه الفنان إدوارد وتحدث خلال المداخلة عن رأيه في برامج المقالب الذي يتعرض له وهو صعب عليه أن يقول رأيه قائلا: "صعب عليا إن ألوى دراع زميل ليا" ، موضحاً أن الجمهور يرغب في مشاهدة فن جميل ولا يرغب فيما يتعلق يعرض الآن من المقالب مؤكدة لذلك هناك برامج تجعل الأطفال يصابوا بشيزوفرينيا وأمراض وتخلف عقلى.


أما عن آخر أعمال ابراهيم كان فى شهر رمضان قبل الماضي من خلال مسلسل "فوق السحاب" ، والذى شارك فى بطولته هانى سلامة ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وميرنا نور الدين وشادى ألفوس وتونى ماهر وعزة مجاهد ووائل عبد العزيز ، وأمير شاهين وآخرين ، وتأليف حسان دهشان ، للمنتج الكبير تامر مرسى ، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
كما قدم العام قبل الماضي أيضًا في فيلم "الكهف" ، وشارك في بطولته كل من محمود عبد المغنى وماجد المصرى ، ومى سليم وروجينا وإيهاب فهمى وصبرى عبد المنعم ، وعايدة رياض ، وإخراج أمير شوقى ، وتأليف سامح سر الختم.
رحال الفنان الكبيدي الكبير ابراهيم نصر في هدوء وبيدون مقدمات ، بمنزلة فجر ام الثلثاء ، عمر عمر ناهيز 70 ايمان ، واتاما تاشي جوثمانيه من كنائس المرقصياتبمدينة لطيفة
واكشوفات زوراء الرحيل ل "عيون الصبي" على اللهة الحاخرات الأخريات في حياة ابراهيم نصر معاذن عينا كان يعيش حياة بشاقل تبيين في منزيلية وياكون يواني من عيّ عمراد ، وعلاء قبله ، وعقبة بقله أنفاس العخيرات.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق