هل ستصدر سوني كل حصريات PlayStation على أجهزة الحاسب الشخصي بالفترة المقبلة؟

2020-05-12 00:47:56 تكنولوجيا ...










مع صدور العديد من ألعاب الحصريات الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 في الفترة الأخيرة على أجهزة الحاسب الشخصي، بدأ تساؤلات اللاعبين تزداد حول ما إذا كانت سوني ستطرح كل حصرياتها على أجهزة الحاسب الشخصي في المستقبل.
وهذا الأمر جعل  "هيرمن هازلت" الذى يعد رئيس استوديوهات سوني العالمية يرد على استفسارات وتساؤلات لاعبين ومحبين أجهزة بلايستيشن حول العالم، خلال جلسة سؤال وجواب التي نشرتها سوني عبر مدونتها الرسمية.


وأوضح هيرمان في تصريحات مقتضبة تجيب على أسئلة اللاعبين أن سبب إطلاق حصريات بلايستيشن على أجهزة الحاسب الشخصي، أن هذا الأمر يُتيح للشركة أن تصل لمزيد من اللاعبين حول العالم وشرائح جديدة من الجماهير، لم تصل إليهم سوني من قبل حيث قال: "أعتقد أنه من المهم أن نبقى منفتحين على الأفكار الجديدة حول كيفية تقديم «بلايستيشن» لمزيدٍ من الناس، وأن نُظهر للناس ربما ما افتقدوه."
وعن سؤاله ما إذا كانت سوني تعتزم أن تطرح كل حصريات بلايستيشن على أجهزة الحاسب الشخصي في المستقبل أكمل رئيس استوديوهات سوني قائلاً: "ولربما لإراحة عقول البعض، إطلاق واحدة من الحصريات الضخمة على PC لا يعني بالضرورة إصدار جميع الألعاب الآن على PC. في رأيي، Horizon Zero Dawn كانت مجرد مناسبة لهذه الحالة بالذات. ونحن لا نملُك أي خطط لإطلاق ألعابنا على الحاسوب في نفس اليوم والتاريخ، ونحن مستمرون في الالتزام بنسبة 100% بإطلاق ألعابنا على أجهزتنا المخصصة."
جدير بالذكر أن سوني أعلنت رسميًا منذ أيام قليلة أنها سوف تطرح لعبة Horizon Zero Dawn حصرية PS4 للحاسب الشخصي بعد شائعات انتشرت منذ شهر يناير الماضي، حيث أكد "هيرمن" الأمر في جلسة سؤال وجواب قائلاً: "يمكنني التأكيد على أن Horizon: Zero Dawn قادمة إلى PC هذا الصيف. سيكون هنالك مزيدٌ من التفاصيل من Guerrilla أنفسهم، ومن مديري الاستوديو الجدد قريبًا جدًا."


ومن المفترض أن تكون مشتملات نسخة الـ PC من Horizon: Zero Dawn هي:
- اللعبة الأساسية.
- توسعة The Frozen Wilds.
- عناصر Carja Storm Ranger Outfit و Carja Mighty Bow.
- حزمة Carja Trader Pack.
- عناصر Banuk Trailblazer Outfit و Banuk Culling Bow.
- حزمة Banuk Traveller Pack.
- حزمة Nora Keeper Pack.
ويأتي هذا الأمر بعد صدور لعبة Red Dead Redemption 2 لأجهزة الحاسب في 5 نوفمبر الماضي، والإعلان عن قدوم لعبة Death Stranding أيضًا إلى أجهزة الحاسب في الصيف المقبل.
ومع انتشار العديد من الأنباء بشكل غير رسمي بأن لعبة Horizon: Zero Dawn لن تكون حصرية بلايستيشن الأخيرة التي ستصدر لأجهزة الحاسب، ولمح "توم فيليبس" محرر موقع Eurogamer الشهير بشكل غير مباشر في تصريح له أن لعبة Dreams الحصرية لبلايستيشن سوف تكون متاحة لأجهزة الحاسب الشخصي في المستقبل القريب أيضًا حيث قال نصًا: "ستتبع Horizon العديد من الالعاب للحاسب الشخصي، لا تحتاج الى ان تحلم (Dream) من أجل أن تخمن أي لعبة ستكون التالية."





















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق