pinterestافضل موقع للترويج لروابط الافلييت مجانا

2020-05-11 23:33:38 منوعات ...











 ماهو موقعpinterest:

Pinterest، Inc. هي شركة أمريكية للتطبيقات الاجتماعية على شبكة الإنترنت وتطبيقات الهاتف المحمول. وهي تدير نظام برمجيات مصمم لتمكين حفظ واكتشاف المعلومات على شبكة الويب العالمية باستخدام الصور ، وعلى نطاق أصغر ، ملفات GIF وملفات الفيديو.
أسس الموقع بن سيلبرمان وبول سيارا وإيفان شارب. وصل Pinterest إلى 300 مليون مستخدم نشط شهريًا بحلول أغسطس 2019.

Pinterest هو محرك اكتشاف مرئي للعثور على أفكار مثل الوصفات وإلهام المنزل والأسلوب والمزيد.
مع مليارات الدبابيس على موقع Pinterest ، ستجد دائمًا أفكارًا تثير الإلهام. عندما تكتشف دبابيس تحبها ، احفظها في لوحات للحفاظ على أفكارك منظمة وسهلة العثور عليها.

 تاريخ الموقع:

 التأسيس:2009-2011

بدأ تطوير موقع Pinterest في ديسمبر 2009 ، وتم إطلاق الموقع كإصدار تجريبي مغلق في مارس 2010. وبعد تسعة أشهر من إطلاق الموقع ، كان به 10000 مستخدم.  قال سيلبرمان إنه كتب شخصياً إلى أول 5000 مستخدم في الموقع يعرضون رقم هاتفه الشخصي بل ويجتمع مع بعض مستخدميه.  أدى إطلاق تطبيق iPhone في أوائل مارس 2011 إلى جلب عدد أكبر من التنزيلات أكثر من المتوقع.  تم إطلاق تطبيق Pinterest iPad في أغسطس 2011.  Pinterest Mobile ، الذي تم إطلاقه في الشهر التالي ، كان نسخة من الموقع الإلكتروني لغير مستخدمي iPhone.  قام سيلبرمان وعدد قليل من المبرمجين بإدارة الموقع من شقة صغيرة حتى صيف 2011. 

في 10 أغسطس 2011 ، أدرجت مجلة تايم موقع Pinterest في مقالها "أفضل 50 موقعًا إلكترونيًا لعام 2011".  في ديسمبر 2011 ، أصبح الموقع واحدًا من أكبر 10 خدمات شبكة اجتماعية ، وفقًا لبيانات Hitwise ، مع إجمالي 11 مليون زيارة أسبوعيًا.  في الشهر التالي ، زاد عدد زيارات الإحالة إلى تجار التجزئة أكثر من LinkedIn و YouTube و Google +.  في نفس الشهر ، تم اختيار الشركة كأفضل شركة ناشئة جديدة لعام 2011 من قبل TechCrunch.

 النمو:2012_2018

في يناير 2012 ، أفادت comScore أن الموقع يحتوي على 11.7 مليون زائر أمريكي فريد ، مما يجعله أسرع موقع على الإطلاق لاختراق علامة 10 ملايين زائر فريدة.  سجلت comScore عددًا من المستخدمين الفريدين الذين حققوا متوسط ​​نمو بلغ 85٪ من منتصف يناير إلى منتصف فبراير ونموًا بنسبة 17٪ من منتصف فبراير إلى منتصف مارس.  في مؤتمر South By Southwest Interactive في مارس 2012 ، أعلن سيلبرمان أنه تم تطوير صفحات الملف الشخصي المُجددة وسيتم تنفيذها قريبًا.  في 23 مارس 2012 ، كشفت Pinterest عن شروط خدمة محدثة ألغت السياسة التي أعطتها الحق في بيع محتوى مستخدميها.  ستدخل الشروط حيز التنفيذ في 6 أبريل.  وفقًا لـ Experian Hitwise ، أصبح الموقع ثالث أكبر شبكة اجتماعية في الولايات المتحدة في مارس 2012 ، خلف Facebook و Twitter.

مؤسس بن سيلبرمان (يسار) في الجنوب بواسطة مؤتمر Southwest Interactive في مارس 2012
غادر المؤسس المشارك Paul Sciarra منصبه في Pinterest في أبريل 2012 للحصول على وظيفة استشارية كرجل أعمال مقيم في Andreessen Horowitz.  في 17 مايو 2012 ، أعلنت شركة التجارة الإلكترونية اليابانية Rakuten أنها تقود استثمارًا بقيمة 100 مليون دولار في Pinterest ، جنبًا إلى جنب مع المستثمرين بما في ذلك Andreessen Horowitz و Bessemer Venture Partners و FirstMark Capital ، بناءً على تقييم بقيمة 1.5 مليار دولار. 

في 10 أغسطس 2012 ، غيرت Pinterest سياستها بحيث لم تعد هناك حاجة إلى طلب أو دعوة للانضمام إلى الموقع.  بالإضافة إلى ذلك ، تم إطلاق تطبيق Pinterest لأجهزة Android و iPad في 14 أغسطس 2012.  في 20 سبتمبر 2012 ، أعلنت Pinterest عن تعيين رئيس الهندسة الجديد ، Jon Jenkins. جاء جنكينز من أمازون ، حيث قضى ثماني سنوات كرئيس هندسة وكان أيضًا مديرًا لأدوات المطورين وتحليل المنصة ومنصة الموقع الإلكتروني. 

في أكتوبر 2012 ، أطلقت Pinterest حسابات تجارية تسمح للشركات إما بتحويل حساباتها الشخصية الحالية إلى حسابات أعمال أو البدء من الصفر. 

تألف جزء كبير من قاعدة المستخدمين الأولى للخدمة من مساهمين نادرًا. يمكن أن يزداد نمو مستخدمي الموقع ، الذي تباطأ في مارس 2012 ، مع ترسيخ قاعدة مستخدمي الموقع حول المستخدمين المتفانين وفقًا لممثل comScore.  في أغسطس 2012 ، تفوقت Pinterest على موقع Tumblr للتدوين المصغر المتنافس لأول مرة من حيث عدد الزوار الشهريين الفريدين ، حيث سجل ما يقل عن 25 مليونًا.

في فبراير 2013 ، ذكرت رويترز وكومسكور أن Pinterest لديها 48.7 مليون مستخدم على مستوى العالم.  كشفت دراسة نشرتها وكالة الإعلام الاجتماعي الفرنسية Semiocast في يوليو 2013 أن الموقع لديه 70 مليون مستخدم حول العالم. 

في عام 2014 ، حققت Pinterest أرباحها الأولى ، عندما بدأت في فرض رسوم على المعلنين لترويج بضاعتهم لملايين الهواة في الموقع ومخططي العطلات والقيام بذلك بنفسك. يمكن أن تولد الإعلانات على الموقع ما يصل إلى 500 مليون دولار في عام 2016 ، حسب تقديرات مايكل باتشتر ، المحلل في Wedbush Securities. 

في أكتوبر 2016 ، أعلنت Pinterest عن 150 مليون مستخدم نشط شهريًا ، و 70 مليونًا في الولايات المتحدة و 80 مليونًا خارج الولايات المتحدة.  ثم في أبريل 2017 ، أعلنوا عن 175 مليون مستخدم نشط شهريًا ، مع نمو بمعدل 3 أضعاف سنويًا في ألمانيا والبرازيل ونموًا مضاعفًا سنويًا في فرنسا واليابان. 

في يونيو 2017 ، جمعت Pinterest 150 مليون دولار من مجموعة من المستثمرين الحاليين. 

في سبتمبر 2018 ، أعلنت Pinterest أن لديها 250 مليون مستخدم نشط شهريًا ، ومعظم النمو الجديد يأتي من خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

 2013-2017: عمليات الاستحواذ

في مارس 2013 ، استحوذت Pinterest على Livestar. لم يتم الكشف عن الشروط. في أوائل أكتوبر 2013 ، استحوذت Pinterest على Hackermeter. انضم مؤسسا الشركة ، Lucas Baker و Frost Li ، إلى Pinterest كمهندسين.

في أواخر أكتوبر 2013 ، ضمنت Pinterest جولة 225 مليون دولار من تمويل الأسهم التي تقدر قيمة الموقع الإلكتروني بـ 3.8 مليار دولار.

في أبريل 2015 ، استحوذت Pinterest على الفريق من Hike Labs ، التي كانت تعمل على تطوير تطبيق نشر عبر الهاتف المحمول يسمى Drafty.

في يونيو 2015 ، كشفت Pinterest النقاب عن "دبابيس يمكن شراؤها". دبابيس غنية - دبابيس تحتوي على معلومات أكثر من رابط عادي - ستحصل على زر جديد يتيح للمستخدمين شراء الأشياء مباشرة من الشركاء الذين يعملون لصالحهم. سيشاهد المستخدمون الأسعار ، وسيكونون قادرين على تحديد أنواع معينة من المنتج (مثل اللون) ، ثم يمكنهم النقر على الزر لشراء المنتج. سيصل العنصر إلى باب المستخدم.

في ديسمبر 2015 ، أطلقت Pinterest طريقة جديدة للمستخدمين لمراقبة انخفاض الأسعار على الدبابيس القابلة للشراء. "عندما يحفظ المستخدمون الدبابيس ، سيحصلون على تنبيه عندما ينخفض ​​السعر في شكل إشعار داخل التطبيق ورسالة بريد إلكتروني. يمكنهم بعد ذلك القفز مباشرة إلى ذلك الدبوس وإجراء عملية الشراء."
في مايو 2016 ، استحوذت Pinterest على رابط عميقة متنقل لبدء تشغيل URX للمساعدة في تسريع جهود فهم المحتوى. ستثبت خبرة فريق URX في اكتشاف محتوى الجوال والتوصية أنه أمر بالغ الأهمية لمساعدة Pinterest على فهم مجموعة مكوناته التي تزيد عن 100 مليار دبابيس ، من أجل التوصية بها بشكل أفضل لمستخدميه.

في أغسطس 2016 ، أطلقت Pinterest مشغل فيديو يتيح للمستخدمين والعلامات التجارية تحميل وتخزين مقاطع من أي طول مباشرة إلى الموقع. في 23 أغسطس 2016 ، أعلنت Pinterest أنها ستحصل على الفريق وراء Instapaper ، والذي سيستمر في العمل كتطبيق منفصل. سيعمل فريق Instapaper على تجربة Pinterest الأساسية وتحديث Instapaper. في 8 مارس 2017 ، قالت Pinterest أنها استحوذت على شركة Jelly Industries ، وهي شركة صغيرة لمحركات البحث أسسها Biz Stone.

 2019: الاكتتاب العام

في فبراير 2019 ، ذكرت وول ستريت جورنال أن Pinterest قد تقدمت سراً بطلب الاكتتاب العام الأولي (IPO) للسهم. بلغ التقييم الإجمالي للشركة في ذلك الوقت 12 مليار دولار. تم طرحها للجمهور في 18 أبريل 2019 بسعر 19 دولارًا للسهم ، ليغلقوا اليوم عند 24.40 دولارًا للسهم.

 هدف


 التصميم اعتبارًا من 2012:

Pinterest هو موقع مجاني يتطلب التسجيل لاستخدامه. يمكن للمستخدمين تحميل وحفظ وفرز وإدارة الصور — المعروفة باسم الدبابيس — ومحتوى الوسائط الأخرى (مثل مقاطع الفيديو) من خلال مجموعات تعرف باسم لوحات الإعلانات.

يمكن أيضًا العثور على المحتوى خارج Pinterest وتحميله بشكل مماثل على لوحة عبر زر "Pin It" ، والذي يمكن تنزيله على شريط الإشارات المرجعية في متصفح الويب ، أو يمكن تنفيذه بواسطة مشرف الموقع مباشرة على موقع الويب.

تتضمن بعض مواقع الويب أزرار "تثبيتها" باللونين الأحمر والأبيض على العناصر ، مما يسمح لمستخدمي Pinterest بتثبيتها مباشرة. في عام 2015 ، نفذ Pinterest ميزة تسمح للمستخدمين بالبحث باستخدام الصور بدلاً من الكلمات.

ولخص الرئيس التنفيذي لشركة Pinterest Ben Silbermann الشركة على أنها "كتالوج للأفكار" التي تلهم المستخدمين على "الخروج والقيام بذلك الشيء" ، بدلاً من كونها شبكة اجتماعية قائمة على الصور.

 صفحات الأعمال

جذب هذا النمو السريع الشركات ، وخاصة تجار التجزئة ، لتوسيع تواجدهم على الموقع. أعلنت Pinterest للتو [متى؟] صفحات Pinterest للأعمال التجارية. يرغب الناس في الحصول على أفكار من الشركات لمعرفة ما يجب فعله أو شرائه بعد ذلك. يسمح Pinterest أيضًا للشركات بإنشاء صفحات تهدف إلى الترويج لشركاتهم عبر الإنترنت. يمكن أن تكون هذه الصفحات بمثابة "واجهة متجر افتراضية".

في دراسة حالة لأحد مواقع الأزياء ، أنفق المستخدمون الزائرون من Pinterest 180 دولارًا مقابل 85 دولارًا تم إنفاقها من المستخدمين القادمين من Facebook. أمضى هؤلاء المستخدمون وقتًا أقل على موقع الشركة الإلكتروني ، واختاروا بدلاً من ذلك التصفح من لوحة الشركة. استمرت دراسات العلامة التجارية الأخرى في إظهار أن Pinterest أكثر فعالية في زيادة المبيعات من الأشكال الأخرى من وسائل التواصل الاجتماعي. وجدت دراسة أجرتها Wolfgang Digital أن حركة مرور الموقع الناشئة عن صفحات Pinterest Business كانت أكثر ارتباطًا بإنفاق ما يصل إلى خمس مرات أطول في الموقع.

في عام 2013 ، قدمت Pinterest أداة جديدة تسمى "دبابيس غنية" لتحسين تجربة العملاء عند تصفح الدبابيس التي تصنعها الشركات. يمكن أن تتضمن صفحات الأعمال بيانات وموضوعات ومعلومات متنوعة مثل أسعار المنتجات وتقييمات الأفلام أو مكونات الوصفات.

في مايو 2017 ، أعلن رئيس Pinterest Tim Kendall عن أفكار فورية ، تسمح الميزة الجديدة للمعلنين بالوصول إلى المستهلكين من خلال كاميرا هواتفهم الذكية. تخطط Pinterest لإضافتها في النهاية إلى النتائج المعروضة عندما يستخدم الأشخاص ميزة Lens لمسح صورة من هواتفهم للعثور على دبابيس ذات صلة بالإضافة إلى ميزة Shop the Look التي تتيح للأشخاص النقر على المنتجات الواردة في صورة ما للكشف عن قائمة بالروابط إلى منتجات مماثلة متاحة للشراء.

 بيانات المستخدم

 التسجيل مطلوب للاستخدام.

مثل Facebook و Twitter ، يتيح Pinterest الآن لجهات التسويق الوصول إلى البيانات التي تم جمعها على مستخدميها. مقدمو التكنولوجيا بما في ذلك weasel wordsSalesforce.com و Hootsuite و Spredfast و Percolate و Piqora و Curalate و Tailwind في الوقت الحالي؟ الشركات الوحيدة التي منحت حق الوصول إلى البيانات. من خلال منح الوصول إلى بيانات المستخدمين ، يتيح Pinterest لجهات التسويق التحقيق في كيفية استجابة الأشخاص للمنتجات. إذا كان المنتج يحتوي على عدد كبير من مرات التكرار ، فهذا يخبر منتج المنتج بشكل عام أنه محبوب جدًا من قبل العديد من أعضاء مجتمع Pinterest. الآن بعد أن سمح Pinterest لجهات التسويق بالوصول إلى البيانات ، يمكن للشركات عرض تعليقات المستخدمين على المنتج لتتعلم كيف يحب الناس أو لا يحبونه. وجدت دراسة أجريت عام 2013 حول ممارسات Pinterest أن "إعادة التكرار" كان الإجراء الأكثر شيوعًا من قبل المستخدمين ، متبوعًا بإبداءات الإعجاب ، وأخيرًا ، التعليق. وفقًا لموقع Salesforce.com ، أصبح Pinterest جزءًا رئيسيًا من استراتيجيات التسويق الرقمي للشركات.

قبل عام 2013 ، شكلت Pinterest حوالي 2 في المائة فقط من المبيعات العالمية بوساطة اجتماعية ، ولكن بحلول مايو 2014 كان ذلك يصل إلى حوالي 23 في المائة. يستخدم الأشخاص مواقع التواصل الاجتماعي مثل Pinterest لتوجيه أو توجيه اختياراتهم في المنتجات. وجدت دراسة أجريت في أكتوبر 2016 أن 60٪ من مستخدمي Pinterest هم من النساء. تستخدم العديد من الشركات Pinterest Analytics للتحقق مما إذا كان الوقت الذي يقضيه على موقع الشبكات الاجتماعية ينتج عنه نتائج أم لا. من خلال الوصول إلى Pinterest Analytics ، تتلقى الشركات نظرة ثاقبة للبيانات عبر واجهة برمجة التطبيقات ، مما يسهل على الشركات التي تستخدم هذه الطريقة التفاعل عن كثب مع جمهور المستهلكين على Pinterest.

Pinterest Analytics يشبه إلى حد كبير برنامج Google Analytics. إنها خدمة تم إنشاؤها وتولد إحصاءات شاملة عن حركة المرور على موقع ويب معين ، يشيع استخدامها من قبل المسوقين. تعتبر الدبابيس والمثبتات والتكرار والمكرر بعض جوانب بيانات المستخدم التي تقدمها Pinterest Analytics. كما أنه يجمع البيانات التي تصور النسبة المئوية للتغيير في وقت معين ، لتحديد ما إذا كان المنتج أكثر شيوعًا في يوم معين خلال الأسبوع ، أو يصبح غير محبوب ببطء. تساعد هذه البيانات وكالات التسويق على تغيير استراتيجياتها لاكتساب المزيد من الشعبية ، وغالبًا ما تغير المحتوى المرئي لجذب مجتمع Pinterest. توضح علامة التبويب "الأكثر نقرًا" في Pinterest Analytics المنتجات التي يُرجح بيعها. وفقًا لدراسة أجرتها كونفيرتو ، في أبريل 2012 ، قاد Pinterest مبيعات التجارة الإلكترونية الناشئة عن وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من Facebook أو Twitter.
يمكن للشركات أيضًا إضافة ميزات الأفكار الخاصة بها لاستكشاف كيفية استجابة المستهلكين للمنتج ، مثل منتج Pinterest Trends ، Piqora. Piqora هو مزود التحليلات المرئية والتسويق لمواقع الشبكات الاجتماعية المرئية على وجه التحديد بما في ذلك Tumblr و Instagram و Pinterest. يستخدم المسوقون اتجاهات Pinterest من Piqora لتحليل أداء العلامة التجارية ضد المنافسين على Pinterest.

 التركيبة السكانية

على الصعيد العالمي ، الموقع أكثر شعبية بين النساء. في عام 2012 ، وجد تقرير أن 83٪ من المستخدمين العالم
















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق