مصر للطيران تستعد لعودة آمنة

2020-05-10 23:04:11 سياسة ...











استعرضت الشركة الوطنية مصر للطيران، الإجراءات الوقائية التي تتخذها على متن طائرات أسطولها الجوي، خلال الفترة الراهنة، في ضوء التدابير الوقائية التي تتخذها  للتصدى لوباء فيروس كورونا المستجد المتفشي في معظم أنحاء دول العالم.

كما أنه اظهر شركة مصر للطيران من خلال فيديو تم نشره يوم الاحد الموافق العاشر من شهر مايو ،

على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك ، إجراءات التعقيم والتطهير التي تقوم بها الشركة على متن طائراتها، وكيف تتعامل طواقم العمل والطواقم الفنية الخاصة بمصر للطيران في ظل تلك الفترة التي يشهدها قطاع الطيران في مصر والنقل الجوي على مستوى دول العالم



كما انه تحدث رئيس الشركة القابضة مصر للطيران رشدي زكريا ،عن تلك الإجراءات الوقائية المتبعة والتي تتخذها الشركة في ضوء توجيهات وتوصيات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية، للحفاظ على سلامة وأمن الركاب.

وأضاف رئيس مصر للطيران، أن الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية لها دور كبير في كثير من الأزمات والأحداث التي تشهدها وتمر بها الدولة المصرية والبلدان الشقيقة، لذا فإنها لابد أن تكون على أتم استعداد لاسئتناف حركة الطيران في أي وقت.

وتابع، قائلا:"هدفنا هذه الفترة أن نكون جاهزين في أي وقت لقرار عودة الطيران، ونستغل الفرصة، إننا نقوم بعمل مراجعات دورية لكل الطائرات وأجزائها والمحركات للحفاظ عليها، ونقوم بكل الاجراءات الموصى بها حتى نعود بطيران أمن وصحي".



















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق