5 مميزات جديدة في واتساب بالتحديث المقبل لتسهيل الاتصال

2020-05-10 16:38:09 تكنولوجيا ...






تستعد واتساب لطرح 5 مميزات جديدة كلياً فى تحديثها المقبل 

ورصد تقرير نشره موقع "تايمز نيوز ناو" تفاصيل تلك الميزات الاستثنائية الجديدة، التي سيكون من أبرزها تقنية "الإغلاق المباح" وفقا لما ذكره الموقع.

كما تتضمن تلك الميزات تقنيات جديدة تسهل إجراء مكالمات الفيديو وأدوات أخرى تقدم حلا شاملا لاحتياجات الاتصال عبر "واتسآب".

مع العلم ان هذه المميزات ستأتى لنظامى "أندرويد" و"آي أو إس".

والمميزات هى :-

1-زيادة الحد المسموع به لمكالمات الفيديو :

يعانى العديد من مستخدمى واتساب وتحديداً مستخدى خدمة المكالمات الجماعية انها 4 أفراد فقط ولكن مع هذا التحديدث الجديد ستصبع 8 افراد .

2- الاغلاق :

وهذه الميزة طال انتظارها من مستخدمى واتساب، حيث انه ستسمح لك اغلاق حسابك على واتساب بحيث لا يمكن فتحه الا من خلالك فقط .

3- تعطيل الانتشار :

وهذه ميزة سيتم تطرحها واتساب لمواجهة  الشائعات التى تنتشر بسرعه ، بحيث تعطيل انتشار بعض الأخبار عن طريق الحد من إعادة توجيه بعض الروابط، التي يظهر أنها تروج لأخبار مزيفة أو مضللة.

4- الانتظار :

هذه خاصية طال انتظارها من معظم مستخدمى واتساب،حيث سيتواجد تقنية لانتظار المكالمات فى حالة تلقي المستخدم أكثر من مكالمة في وقت واحد.

5- تحسين الخوصوصية :

من منا يتم ادخاله فى مجموعات دائماً، فى هذه الخاصية سيتم طرح اعدادت جديدة للمجموعات،بحيث يمكنك الآن التحكم فيمن يمكنه إضافتك إلى مجموعة "واتسآب"، ويمكنك منع أعضاء المجموعة من إرسال رسائل خاصة لك أيضا.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق