يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

تفاصيل عمل المشروع البحثي لطلاب النقل والاعدايه

2020-04-09 10:57:34 التعليم و الجامعات ...






أكد الوزير الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم، والتعليم الفني، اعلان تفاصيل المشروع البحثي لطلاب النقل والشهاده الاعداديه. 

وأشار وزير التربيه والتعليم، أنه يتم التفاصيل عن منصه ادمود يوم الاثنين13ابريل،ونفي أنه تم ايقاف حسابات الطلاب ع منصه ادمود.

واكدت وزاره التربيه والتعليم، انه سيتم تقيم الطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتي الصف الثالث الاعدادي في المدراس الحكوميه والخاصه والدولي، بمشروع بحثي واحد متعدد التخصصات، في نهاية الفصل الدراسي الثاني.

وأشارت وزاره التربيه والتعليم أنه بالنسبه لصفوف النقل من الصف الثالث الابتدائي حتي الصف الثاني الاعدادي تكون الدرجات التي يحصل عليها من المشروع بدلا من درجات الصف الدراسي الثاني، وتضاف درجاته الي الفصل الدراسي الاول، وان مدير المدرسه يكون مسؤل عن إعلان النتيجه.

وبالنسبه لطلاب الشهاده الاعداديه،ان المشروع المخصص له ضمانا لحصوله ع الدرجه النهائيه في الفصل الدراسي الثاني.وتضاف النتيجه الي الفصل الدراسي الاول. 

واكدت الوزاره. ان المدير يكون مسئول عن اعداد كشوفات بأسماء الطلاب الذين قامو بتسليم المشروعات الحثيه، ويكون مسئول عن تسليم النتيجه بعد اعتمادها من المحافظ.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق