يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

مصر تحذر المواطنين من المرحلة الثالثة من انتشار الوباء.

2020-04-03 12:32:09 منوعات ...






كتبت #أميره_صلاح

أعلنت وزيرة الصحه في مصر تسجيل 86 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليصل إجمالي عدد الإصابات حتي الان إلى 865،وفاة 6أشخاص ليصبح إجمالي الوفيات حتي الان 58 حالة.  

 وحذرت الحكومة المواطنين من دخول البلاد المرحلة الثالثة لانتشار الوباء، وهذا قد يدفع الحكومة لتشديد الإجراءات الاحترازية، بسبب "عدم التزام المواطنين".

وكان رئيس غرفة إدارة الأزمات بمجلس الوزراء المصري، محمد عبد المقصود، قال إنه في حال الوصول للمرحلة الثالثة من انتشار الوباء، فإن هناك خطة لتحويل مستشفيات وفنادق ومدارس إلى أماكن للحجر الصحي.

وحذرت وزيرة الصحة المصريةق من وصول مصر إلى "لمرحلة الثالثة" لتفشي الوباء، في حالة وصول عدد المصابين إلى ألف مصاب، سيصعب حينها على السلطات الطبية ورصد أعداد المخالطين للمصابين، مما قد يأتي بمخاطر كبيرة.

وتفرض السلطات المصرية بالفعل حظرا للتجوال ليلا في أنحاء البلاد، وإغلاق جزئي على بعض الأنشطة والمتاجر، وإغلاقا كليا على البعض الاخر.

كما تم عزل  بعض القرى والمناطق، التي ظهرت فيها إصابات بالفيروس، لكن المواصلات العامة - وبخاصة قطارات الأنفاق والسكك الحديدية - تشهد ازدحاما بالمواطنين في بعض الأحيان، مما قد يهدد بانتشار الوباء.

كورونا
  • الأعراض

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق