يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

تطبيق ميكروسوفت تيمس Microsoft Teams

2020-04-02 02:12:57 التعليم و الجامعات ...






 Microsoft Teams من أفضل البرامج الموجودة حديثا فيما يخص التعلم عن بعد أو العمل أو إدارة مؤسسة أو تسيير شركة دون الشعور ببعد المسافات بين الأشخاص والمجموعات سواءً العملية أو العلمية المدارس، الشركات، الكليات والمعاهد الكبرى وعدة مجالات أخرى ...فبفضل هدا التطبيق يمكنك إجراء إتصالات فيديو مباشرة وكدالك مكالمات ورسائل ودردشة تبادل مقاطع صوتية ورسائل نصية في مشاركة أكتر من شخص ، وصمم هدا التطبيق لناس اللدين يعانون من ضيق الوقت وبعد المسافات لإجراء عمل  جمعوي أو القيام  بمواعد ،أو التعلم،  فهذا البرنامج Microsoft Teams  سهل وبسيط  في إستخدامه وإدارة الأعمال والأمور الإدارية   وجعلها أكتر قرب ، فما عليك الآن هو التسجيل في Microsoft وتحميل برنامج Teams وأستمتع بأجمل خصائصه ومميزاته وقم بدعوة الأشخاص اللدين تتعامل معهم سواء يجمعكم العلم أو العمل أو الإجتماع عبر مكالمات هاتفية أو إتصال عن طريق الفيديو في مكان واحد مهما كان مكان تواجدكما .
برنامج  Microsoft Teams نشر من قبل شركة مايكروسوفت بعدما كان متوقف عند, Office 356 فأصبح من  أشهر البرامج عبر العالم ويتم إستخدامه العديد من الأشخاص في العمل التعاوني و الجماعي والدراسي في مختلف أماكن العالم ولديه مميزات وخصائص تجعله متفوقاً كتيرا على العديد من البرامج المتوفرة التي سندكرها لكم في الفقرة التالية .
مميزات Microsoft Teams وخصائصها المفيدة :
●الدردشة في أي مكان :دالك بإرسال رسائل نصية صور متحركة  ومشاعر والمشاركة برأيك سواءً عبر دردشة جماعية أو تنائية .
●الإجتماع من أي مكان : بإستطاعتك الإنتقال في اللحظة من الدردشة الجماعية إلى مؤتمر الفيديو دالك بنقرة واحدة .
●بإمكان إجتماع من 10 أشخاص إلى  10000 آلاف شخص في إجتماع واحد بغض النظر على عددهم و  مكان تواجدهما .
●المكالمات من أي مكان : بإمكانك إجراء مكالمات هاتفية عبر نظام الهاتف Teams دالك لتخفيف الضغط لكترة المؤتمرات الموجودة في الهاتف. 
●التعاون من أي مكان في العالم :بإمكانك الوصول إلى الملفات دون التعب في البحت دالك في Word و Power Point و Excel ومتاح لك تحريرها ومشاركتها في الوقت نفسه .
●إستقبال المكالمات الصوتية وإستضافة المؤتمرات الفيديو أو الويب من مكان مؤسستك أو عملك أو شركتك أو خارجها أو حتى المؤتمرات المباشرة. 
●إستعمال التحليل الذكي الأتوماتيكية : يمكنك الإستفادة من الذكاء الاصطناعي عند مشاركتك للمحتوى أو السياق وبالتالي تجعل الإجتماعات عبر الإنترنت أكثر فعالية ونشاط .
●المؤتمرات الصوتية : يسمح لك بفعل إتصال دولي للأشخاص أو بالإتصال ببعضهم البعض للحضور للمؤتمر أو الإجتماعات المباشرة كل ما تحتاج إليه هو جهاز ذكي و برنامج Teams مع التسجيل في مايكروسوفت Microsoft  
●إعادة تطوير دورة حياة الإجتماع : من الصعب إدارة حياة الإجتماع بالجدولة والإستمرار في المتابعة برنامج  Microsoft Teams يساعدك على حل و برمجة دورة الحياة الإجتماعات وتوفير الوقت مما يتيح لك الإستمرار وإنجاز الكتير من الأشياء 

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق