يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

أيمري تشان ومباريات الأشباح واليوفي يريد زيدان عمدة مدريد وديفيد بيكهام يخرجان عن صمتهما

2020-04-19 13:41:03 رياضة ...
















أعرب نجم كرة القدم الألماني الدولي إيمري تشان عن اعتقاده بأن إقامة المباريات بدون جماهير 'مباريات الأشباح' لا يمثل عائقا خاصة لفريقه بوروسيا دورتموند في ظل أزمة تفشي فيروس 'كورونا' المستجد حاليا.
وأكد اللاعب في مقابلة نشرتها صحيفة 'بيلد' الألمانية اليوم الأحد أن إقامة المباريات بدون جماهير كان 'سيئا للغاية... ولكن في ظل معاناتنا من تفشي وباء كورونا لبعض الوقت ، من الأفضل إقامة المباريات بدون جماهير على عدم إقامتها كلية'.
وعن الصراع على لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) ، والذي يعتبره كان واقعيا بالنسبة لدورتموند ، أشار اللاعب إلى أن إقامة المباريات بدون جماهير لا تمنح دورتموند أي أفضلية. وقال : 'لكن الفرق الأخرى أيضا في حال جيدة باستاداتها. هذا ليس منصفا لأي فريق. علينا أن نحاول الفوز في مبارياتنا حتى وإن كانت بدون جماهير'.
ويحتل دورتموند المركز الثاني في البوندسليجا حاليا بفارق أربع نقاط فقط خلف بايرن ميونخ حامل اللقب وبفارق نقطة واحدة فقط أمام لايبزج صاحب المركز الثالث.
وقال تشان /26 عاما/: 'سيكون الأمر صعبا بالطبع ولكننا سنواجه بايرن ولايبزج ضمن المباريات الباقية. ولهذا ، ما زال أمامنا منافسين مباشرين. علينا الفوز في هذه المباريات. إقامة المباريات بدون جماهير يجب ألا يكون عذرا'.وترغب رابطة الدوري الألماني في أن تحدد مع الأندية يوم الخميس القادم كيفية استئناف الدوري بكل من الدرجتين الأولى والثاني خلال أزمة 'كورونا' الحالية.
وما زال الأمل يراود المسؤولين عن كرة القدم الاحترافية في استكمال الموسم قبل 30 يونيو المقبل من خلال مباريات الأشباح.و أيضا قالت تقارير فرنسية إن إدارة يوفنتوس الايطالي تواصلت مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني الحالي، لخلافة ماوريسيو ساري مدرب بيانكونيري.
وتولى ساري القيادة الفنية ليوفنتوس مطلع الموسم الجاري، بعد رحلة قصيرة في إنجلترا خاض خلالها تجربة تدريبية مع تشيلسي الإنجليزي وتُوج معه ببطولة الدوري الأوروبي.
وبحسب ما ذكرته صحيفة " le10sport" فإن يوفنتوس يبحث عن بديل لخلافة ساري الذي لم يقدم مستويات مُرضية رفقة السيدة العجوز.
وقالت الصحيفة الفرنسية، إن يوفنتوس تواصل مع ممثلي زيدان، مستغلا الشائعات التي تشير إلى وجود خلافات بين المدرب الفرنسي وفلورينتينو بيريز رئيس النادي الملكي.وسبق للفرنسي قيادة الفريق الملكي خلال الفترة بين يناير 2016 وحتى مايو 2018 قبل عودته مجددا في مارس 2019.
جدير بالذكر أن عقدي زيدان مع ريال مدريد وساري مع يوفنتوس ممتدان حتى يونيو 2022.قال خوسيه لويس مارتينيز ألميدا ، عمدة أتليتكو مدريد الإسباني، إن قرار استضافة ليفربول مباراته ضد أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا وسط مخاوف أزمة فيروس كورونا لم يكن منطقيا وليس له أي معنى.
وحل أتلتيكو مدريد ضيفا على ليفربول في الحادي عشر من مارس الماضي، ضمن منافسات إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وخسر الريدز بنتيجة 3-2.
وقال مارتينيز ألميدا ​​لمحطة الإذاعة الإسبانية أوندا سيرو: 'لم يكن من المنطقي أن يسافر 3000 شخص من مشجعي أتلتيكو إلى أنفيلد في ذلك الوقت'.
وأضاف: 'لقد كان خطأ، في ذلك الوقت كان يجب أن يكون هناك مزيد من الحذر'.وتابع: 'قبل يوم واحد من المباراة ، تبنت الحكومة الإقليمية ومجلس مدريد بالفعل إجراءات مهمة للحد من التجمعات الكبيرة.'
وسبق واعترف يورجن كلوب مدرب ليفربول في وقت سابق، أنه كان من الصعب الاستعداد للمباراة في تلك الظروف.تحدث ديفيد بيكهام لاعب ريال مدريد والمنتخب الإنجليزي الأسبق ورئيس نادي إنتر ميامي الأمريكي الحالي، عن المقارنة بين البرتغالي كريتسيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الايطالي والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.
وخلال تصريحات نقلتها صحيفة 'ماركا' الإسبانية، قال بيكهام: 'ميسي لاعب استثنائي وفريد من نوعه، لا يوجد أي لاعب آخر يرتقي إلى مستواه“.
وأضاف لاعب يونايتد الأسبق: 'حتى كريستيانو رونالدو لم يرتق إلى مستواه، ولكن هذا لا يمنع أن الثنائي هما الأفضل في العالم، وفي تصنيف آخر يبتعد عن باقي اللاعبين'.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق