يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

فيروس كورونا يعزل رجلاً وحيداً في "بلدة اشباح" مهجوره

2020-04-18 22:27:50 منوعات ...










علق رجل في الحجر الصحي وحيداً داخل "بلدة اشباح" خاليه من السكان، و ذالك بسبب عاصفة ثلجية اكتسحت البلدة و اخفت كل ما في البلدة و اجراءات الاغلاق الاجبارية علي جميع السكان  في ولاية كاليفورنيا الامريكية . 

حيث اجبرت الثلوج و اجراءات الاغلاق في ولاية كاليفورنيا الامريكيه علي ان يكون  الرجل بمفرده بدون اي من السكان او عائلته  .

و قال هذا الرجل الأمريكي المدعو (برنت أندروود) الذي يبلغ من العمر (٣٢) عاماً الذي اشتري البلدة مقابل ١.٤ مليون دولار عام ٢٠١٨ ، انه تلك الظروف كان يحصل على الماء من الثلج الذائب بعض ان مضى اسبوع علي إقامته غير المتوقعة في بلدة (سيرو جوردو) ، بولاية كاليفورنيا التي اعلنت عن إغلاق علي المستوى الوطني كنوع من التدابير ضد فيروس كورونا الجديد الذي اقتحم بلاد عديده علي مستوي العالم بأكمله  . 

و بينما لم يعد لدية طعام طازج مثلا (الخبز و الخضروات) قال اندرود انه كان لدية ما يكفي من الارز و المعلبات من اجل البقاء علي قيد الحياه حتي تسمح الظروف بالسفر الي المدينه و الرجوع الي الحياه الطبيعيه  . 

حيث فترة البقاء وحيداً جعلت برنت يعتقد ان البلدة مسكونه بالفعل: كما قال برنت انه خلال فترة الحجز الاجباري قامت الاشباح بزيارته مشيراً الي انه سمع بعض الاصوات الغريبة و شاهد اشياء يصعب تفسرها 

كسقوط كتاب يسقط من علي الرف دون سبب ، و محفظته التي تنتقل من مكان الي اخر بشكل غريب ، و الانوار التي تضاء في غرف خالية ، لكنه اوضح انه لا يشعر بالتهديد و الخوف علي الاطلاق .

برنت ينظر الي الامور بنظره ايجابية ليست سلبيه : 

قال برنت: "اعتقد انه ذات صباح استيقظت و رأيت الثلج يغطي شاحنتي و قلت ما الذي وضعت نفسي فية ؟ ثم تمكنت من تهدئة نفسي في اليوم التالي و قررت انني سأستغل وقتي هنا بشكل ايجابي . وانا الأن اقوم بأتباع قوانين العزل الاجتماعي بحذافرها . 


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق