يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

العلاقة بين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري

2020-04-17 22:54:20 منوعات ...






◀قصه خطوبه أحمد أبو هشيمة و ياسمين صبري:-
ظهرت علاقة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة العاطفية بدون قصد عندما نشرت الفنانة صورة لها من إحدى الدول الأجنبية فظهر في انعكاس نظارتها الشمسية صورة لشخص تعرف عليه الجمهور بأنه هو رجل الأعمال المصري "أحمد أبو هشيمة"
والتزمت ياسمين صبري الصمت-ولم تعلق على الخبر ولم تحذف الصورة- ولم يمر سوى أيام قليلة ونشر رجل الأعمال صورة يعلن بها أرتباطه بالفنانة المصرية.
أشارت مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أن هناك قصة حب جمعت بينه وبين ياسمين صبري في الفترة الماضية، وأن الزواج سوف يتم في الوقت المناسب.
وفي يوم 2020/4/17 أشارت تقارير صحفية أن خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري تمت بالفعل في حفل صغير في أحد الأماكن المغلقة وأن الحفل اقتصر على الأسرتين فقط وقدم لها خاتماً ماسياً سعره 200 ألف دولار عيار 5.8 قيراط من Diam Jewellery. وتأكد التقارير أن زواج أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري سوف يتم في الصيف المقبل، في حفل ضخم يضم عدد كبير من الفنانين.


◀علاقات رجل الأعمال أحمد أبو هشيمه السابقة :-
ومن المعروف أن أحمد أبو هشيمة كان متزوجاً من الفنانة هيفاء وهبي وأعلنا انفصالهما بعد سنوات قليلة من الزفاف في بيان رسمي وأكد فيه على طلاقهما و على أن تظل علاقة الصداقة والاحترام بينهما مستمرة.
◀علاقات الفنانة المصرية ياسمين صبري السابقه :-


 كشفت ياسمين صبري لأول مرة عن زواجها في برنامج "صاحبة السعادة" عام 2017 ولكن سرعان ما أُعلنت عن طلاقها وترددت الأقوال وقتها أن زوجها هو طبيب شهير في الإسكندرية ولكن لم يتم الإفصاح عن اسمه.

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق