يمكنك الكتابة معنا بالموقع
الكتابة بحرية تامة
سجل حسابك بالموقع الان انه مجاني

كيف أحصل على موافقة جوجل أدسنس لموقعك

2020-04-15 21:14:17 منوعات ...






إذا كنت تبحث عن كيفية الحصول على موافقة لبرنامج AdSense ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. هناك خمس خطوات أساسية للتأكد من حصولك على موافقة لبرنامج AdSense. في هذا الدليل ، ستجد رواية سهلة المتابعة تصف تلك الخطوات الرئيسية وتتحدث عن كيفية الحصول على الموافقة لبرنامج Google AdSense.
ستجد أيضًا كيفية الاستفادة من أساليب التسويق والعلامات التجارية المختلفة لضمان حصولك على أعلى حركة مرور وأكبر عائد ممكن. اتبع هذه الخطوات وأنت في طريقك إلى تطبيق ناجح للحصول على موافقة AdSense.


وأخيرًا ، سوف تجد طرقًا مؤكدة لعدم تخريب محاولتك للحصول على موافقة AdSense. إن الأمر ليس بهذه الصعوبة أو التعقيد للحصول على الموافقة. ومع ذلك ، هناك بالتأكيد طرق يمكن أن تؤذي فرصك. هنا ، سنتحدث عن تلك المزالق وكيفية تجنبها.
كيف تحصل على الموافقة لبرنامج AdSense؟
الحصول على الموافقة ، ستوضح لك هذه الخطوات الأساسية ، إلى جانب تلك الخطوات التي يجب عليك تجنبها ، كيفية الحصول على موافقة AdSense. وأنت على الأرجح هنا لأنك تريد معرفة كيفية الحصول على Google AdSense.
باتباع الخطوات الخمس التالية عن كثب ، ستكون في طريقك نحو هدفك. وستحقق أرباحًا في لمح البصر. ابتعد عن المزالق التي تمت مناقشتها خلال هذه الخطوات ولا يمكنك أن تخطئ.
هنا ، سنتحدث عن كيفية الحصول على Google AdSense بنجاح من خلال الخطوات الموضحة هنا ، ولكننا سنتحدث أيضًا عن عملية المراجعة وما يجب الانتباه إليه والاهتمام به عند التحقق من معلوماتك. يمكن العثور على كل ما تحتاج إلى معرفته عندما يتعلق الأمر بموافقة AdSense هنا.


1. إنشاء موقع ديناميكي
موقعك هو أفضل طريقة ليعلم Google أن موردك ذو قيمة. لا تضيع وقتك في بناء موقع ممل أو قديم أو قديم. ولا تنسخ المحتوى من أي مكان آخر.
ومع ذلك ، تحتاج إلى إنشاء محتوى أصلي! كن ديناميكيًا ومبدعًا. أنشئ موقعًا يريد الأشخاص زيارته. أنت تريد موقعًا جذابًا ومعروفًا جيدًا يبني حركة المرور الخاصة به ويؤدي إلى الكثير من النقرات.
المحتوى غير المفيد هو وسيلة جيدة لضمان إنكارك تقريبًا. لذلك ، إذا كنت تبحث عن كيفية الحصول على موافقة لبرنامج AdSense وترغب في أن تكون ناجحًا ، فابدأ بموقعك الخاص واجعله نظيفًا وفرديًا ومفيدًا للعملاء. هذه خطوة سهلة في عملية الحصول على موافقة AdSense ولكنها أيضًا حاسمة للغاية. وهو مأزق للعديد من المتقدمين.
هناك أمران يجب مراعاتهما عند إنشاء موقعك الإبداعي. أولاً ، المحتوى. إذا كنت تستخدم محتوى غير مرغوب فيه ، فلن يكون موقعك جيدًا في محركات البحث.


لذلك ، قم بإنشاء محتوى يريد الناس قراءته بالفعل واجعل موقعك ديناميكيًا قدر الإمكان. في حين أن الهدف النهائي هنا هو موافقة AdSense ، فأنت تريد أيضًا أن يتم تصنيف موقعك جيدًا مع محركات البحث.
من القواعد الأساسية الجيدة أن يسعى موقع الويب الخاص بك إلى ما لا يقل عن 10 مقالات ، وكلها مكتوبة بشكل جيد للغاية ، والتي تحتوي على 1000 كلمة لكل منها على الأقل. هناك أيضًا صفحتان تكونان دائمًا جيدتين عند التقدم للحصول على الموافقة. وهي صفحة "سياسة الخصوصية" وصفحة "حول" وصفحة "الاتصال".
يمكنك العثور على مولدات سياسة الخصوصية بسهولة وبشكل مجاني وتريد التأكد من أنها تتضمن معلومات تريد Google رؤيتها.
تشمل الطرق الأخرى لجعل موقعك يبدو أصيلًا وفريدًا ، استخدام سمة جذابة وعالية الجودة والحصول على شعار مصمم. لا يجب أن يكون الشعار المخصص باهظ الثمن ولكنه يؤدي إلى الارتقاء بموقعك إلى مستوى مختلف تمامًا. سيبدو موقعك أشبه بالصفقة الحقيقية مع شعار وليس من الضروري كسر البنك للحصول على واحد.
إحدى الملاحظات الرئيسية حول موقعك هي أنه يجب أن يبدو بأفضل شكل قبل إرساله إلى Google. لا تترك أي نهايات فضفاضة ولا تنتظر الإنكار قبل أن تدرك أخطائك عندما يتعلق الأمر بالمحتوى والمظهر. وتذكر أنه لا يمكنك التقديم باستخدام موقع سبق استخدامه لـ Google AdSense.


2. التقدم بطلب إلى Google AdSense Online
عملية تقديم الطلب نفسها واضحة جدًا. إن العمل الذي تقوم به في الخلفية هو الذي يستغرق معظم الوقت. بالنسبة للتطبيق الفعلي ، ستحتاج إلى تضمين أجزاء مختلفة من المعلومات ، وكلها يمكن تحقيقها بسهولة. وهي تشمل اسمك أو اسم نشاطك التجاري وعنوان URL لموقع الويب واسم جهة الاتصال وجميع معلومات الاتصال.
إذا تمت الموافقة عليك ، وستكون كذلك إذا اتبعت جميع الخطوات الموضحة هنا ، فستحتاج في النهاية إلى تقديم معلومات حسابك المصرفي ورقم التعريف الضريبي (TIN). يأتي ذلك بعد ذلك بكثير ، بعد أن تتلقى موافقتك المؤقتة.
التطبيق على الإنترنت حرفيا يستغرق بضع دقائق فقط. ومع ذلك ، هناك بضع نقاط رئيسية يجب وضعها في الاعتبار أثناء التطبيق. تأكد من إعطاء رقم الهاتف الصحيح. يجب أن تتوقع التحقق منه.
تأكد من صحة عنوانك عند تقديم الطلب. تحقق مضاعفة وثلاثية. ستتلقى رقم تعريف شخصي في البريد وستحتاج إلى التحقق منه. تأتي هذه الخطوات لاحقًا بعد تلقي الموافقة الدائمة ولكنها تبدأ الآن عند إدخال المعلومات في طلبك عبر الإنترنت.
3. تحقيق الموافقة المؤقتة
لذا ، كم تستغرق مراجعة AdSense؟ ليس طويلا على الإطلاق! يمكنك توقع الموافقة في غضون 24 إلى 48 ساعة فقط. وإذا اتبعت هذا الدليل ، فمن غير المحتمل أن تواجه أي مشاكل في الحصول على الموافقة.
هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به في المراحل الأولى ولكن بمجرد أن تكون في طريقك ، تتم عملية الموافقة بسرعة كبيرة. وباتباع هذه الخطوات ، من المحتمل أن تتم الموافقة عليك بدون أي مشكلة.


عندما تدور 24 إلى 48 ساعة ، يجب أن تتلقى رسالة بريد إلكتروني من Google بموافقتك. وستسلط تلك الرسالة الإلكترونية الضوء أيضًا على بقية عملية الموافقة. عندما تتلقى تلك الموافقة المبدئية ، يتم اعتمادك بشكل مؤقت مؤقتًا بانتظار خطوات التحقق الأخيرة.
ماذا يعني المعتمد مؤقتًا في الواقع؟
في الأساس ، تعني الموافقة المؤقتة إلى حد ما. بشكل أساسي ، هذا يعني أنه يمكنك الآن البدء في وضع الإعلانات على موقعك. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك البدء في رؤية بعض الإيرادات. هذه الحالة المؤقتة هي نوع من الضوابط والتوازنات من جانب Google.
يجب أن تتحقق مرة أخرى من عدم قيامك بإنشاء حركة المرور الخاصة بك أو النقر فوق الإعلانات الخاصة بك. لا تقم بأي تحركات مشكوك فيها ويجب أن تكون جيدًا. لا تنقر فوق الإعلانات الخاصة بك من أي وقت مضى ولا تقم بإنشاء حركة مرور وهمية.
هذه مآزق ضخمة يمكن أن تجعلك تنكر. لا يمكن التأكيد على ذلك بما فيه الكفاية.
في هذه المرحلة ، يمكنك المضي قدمًا ووضع إعلانات AdSense على موقعك. تحتاج إلى استخدام الرمز الذي قدمته لك Google في لوحة التحكم. والأفضل من ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة رمز Google AdSense إلى أي وجميع مواقع الويب الأخرى الخاصة بك ، إذا كان لديك أي منها.
الخبر الرائع هنا هو أنك لست مضطرًا لمواصلة التقدم لكل موقع من مواقعك. يمكنك فقط وضع إعلانات AdSense على كل منها بمجرد الموافقة عليها.
ومع ذلك ، فإن إنشاء وحدات إعلانية جديدة واستخدام قواعد ألوان مختلفة لكل إعلان على جميع مواقعك المختلفة هي قاعدة جيدة. هذه ليست سوى مسألة العلامة التجارية والتسويق الأساسية.
يمكنك وضع إعلاناتك في أي مكان على موقعك. استخدم أفضل الممارسات وابحث عن أفضل موقع لموقعك. تريد إنشاء حركة مرور وتسهيل النقرات. أنت تريدهم مختلطًا مع المحتوى الخاص بك ولكنك تريدهم أيضًا في المقدمة والوسط. اجذب زوارك واجذبهم للنقر.
1. احصل على AdSense Verified
على الرغم من أنك قد تكون قد شاهدت أرباحًا في الخطوة الأخيرة ، إلا أنه لا يمكنك الحصول على أموال حتى الآن. هناك بعض الأشياء الأخرى للتحقق منها.
ستحتاج إلى التحقق من عنوانك الفعلي من خلال رقم التعريف الشخصي الذي تم إرساله إليك. عادةً ما يستغرق استلام رقم التعريف الشخصي حوالي 7-10 أيام.
ستحتاج أيضًا إلى إرسال معلوماتك الضريبية والتحقق من حسابك المصرفي. الشيء الرئيسي الذي يجب ملاحظته هو أن حسابك المصرفي يجب أن يكون بنفس الاسم الذي تقدمت به. لذا ، إذا تقدمت باستخدام اسم نشاطك التجاري ، فيجب أن يكون حسابك المصرفي حسابًا تجاريًا ولا يمكن أن يكون باسمك الشخصي.
من الواضح أن الطريقة الأسرع والأسهل للحصول على الأموال هي من خلال غرفة المقاصة الآلية ، والمعروفة باسم ACH. ومع ذلك ، للحصول على الأموال بهذه الطريقة ، ستحتاج إلى التحقق من أمرين آخرين ، بما في ذلك رقم حسابك ورقم التوجيه لمصرفك. سيتم التحقق من حسابك بعد قيام Google بإجراء بعض الإيداعات الصغيرة والتحقق من المبالغ.
لا يستغرق التحقق النهائي سوى بضع دقائق من وقتك ولكنه يؤكد جميع معلوماتك الضريبية عبر الإنترنت. هذا يعني تزويد Google برقم TIN الخاص بك.
بمجرد الانتهاء من جميع هذه الخطوات ، ستبدأ في الحصول على أموال. يجب أن تتوقع أن يتم الدفع لك شهريًا بعد إكمال جميع خطوات التحقق.
2. البقاء في الامتثال
سيكون من الرائع الحصول على موافقة AdSense أخيرًا ولكنك ترغب في ضمان بقائك في وضع جيد. هذا يعني بشكل أساسي اتخاذ خيارات جيدة حول كيفية التعامل مع شفرة AdSense الخاصة بك.
لا تنقر على الإعلانات الخاصة بك. لا تطلب من أي شخص آخر النقر على إعلاناتك أيضًا. من المحتمل أن يتسبب كلاهما في إغلاق حسابك في AdSense.
لا يوجد اختصار هنا. فقط حافظ على الامتثال ولا تقود حركة المرور الخاصة بك أو انقر فوق إعلاناتك الخاصة. إذا قمت بذلك ، يمكنك إيقاف تشغيله بسهولة. لقد حدث للآخرين من قبل ولن تكون استثناءً.
أسهل طريقة لضمان الامتثال هي اتباع جميع إرشادات Google AdSense. هذا فقط يظهر أنك تقوم بالعناية الواجبة.

 الحصول على الرفض

إذا تم رفض طلبك ، يمكنك إعادة التقديم على الإطلاق. ومع ذلك ، تحتاج أولاً إلى تحديد سبب رفضك ، والذي تشتهر Google بتركه. يجب عليك اتباع هذه الخطوات لإعادة التقديم:

1. حدد سبب رفضك.

تحتاج أولاً إلى معرفة الخطأ الذي حدث. قد يكون موقع الويب الخاص بك جديدًا جدًا. إذا لم يكن موقعك عمره 6 أشهر ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو سبب رفضك.

ومع ذلك ، هناك حقًا عدد لا يحصى من الأسباب التي قد تؤدي إلى رفضك. تتراوح من المحتوى السيئ إلى الانتهاكات من حيث الخدمة وانتهاك حقوق النشر. تحتاج إلى الكشف عن سبب رفضك للمضي قدمًا في عملية إعادة تقديم الطلب.

2. أصلح المشكلة وحاول مرة أخرى.

بمجرد تحديد المشكلة ، تحتاج ببساطة إلى إصلاح المشكلة ثم يمكنك إعادة تقديم الطلب. من الأفضل الانتظار لبضعة أشهر والتأكد من حل مشكلاتك بشكل صحيح. بعد ذلك ، ما عليك سوى اتباع الخطوات أعلاه وإعادة المحاولة.

الحصول على مدفوعات Paidget

هذا هو جوهر ما نحن عليه: أنت تريد كسب المال! وباتباع الخطوات الموضحة أعلاه ، يمكنك تحقيق ذلك. يوضح لك هذا الدليل كيفية الحصول على Google AdSense والآن تريد الاستفادة من هذه المعرفة.

أنت متأكد من الفضول في مقدار ما يمكنك تحقيقه ، خاصة إذا كانت هذه أول مرة تحصل فيها على الموافقة. هناك عدد من العوامل ، بالطبع ، التي ستدفع كم تكسب. أكبر هذه هي المكان الذي تعمل فيه.

هناك منافذ تدفع أكثر من غيرها. على سبيل المثال ، قد يحتوي موقع عن قانون الإصابات الشخصية على إعلانات تدفع أكثر من موقع وصفات.

من العوامل الأخرى التي تدفع الإيرادات هي حركة المرور الإجمالية ، من الواضح. لا تثبط عزيمتك. ضع في اعتبارك أن هناك أشخاصًا يحققون دخلاً بدوام كامل من إعلاناتهم الصورية في AdSense. من الممكن أن تفعل الشيء نفسه.

استنتاج

أثبتت هذه الخطوات الخمس نجاحها في الحصول على موافقة AdSense مرارًا وتكرارًا. وإذا كنت ترغب في زيادة الأرباح ، فمن الواضح أنك تريد الحصول على موافقة AdSense. ومع ذلك ، اتبع هذه الخطوات بعناية وستكون في طريقك.

للتأكيد ، فإن خطوات الحصول على الموافقة هي:

بناء موقع رائع وفريد

تطبيق

الحصول على موافقة مؤقتة

الحصول على التحقق

الالتزام

هناك بعض الأخطاء الرئيسية التي يمكن أن تؤدي إلى الرفض وهي في الأساس عكس الخطوات الموضحة هنا.

لا تستخدم المحتوى القديم. كن فريداً وقم ببناء موقع شرعي. لا تنسخ ولا تجرد المعلومات أو الرسومات القديمة والقديمة.

لا تنقر على الإعلانات الخاصة بك! ولا تختلق حركة المرور. لا يوجد آخرون ينقرون على إعلاناتك أيضًا. يعد استخدام المحتوى القديم والنقر على إعلاناتك طرقًا مؤكدة للحصول على الرفض. اتبع الخطوات الخمس الموضحة هنا وأنت بالتأكيد في طريقك إلى الحصول على موافقة AdSenss.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق